كريشان يرعى ايام شومان الثقافية في معان أسباب تعرق اليدين وطريقة التخلص منها سبع خطوات لكبح شهوة تناول الحلويات الأولوية ضد الاحتلال حسين الجغبير يكتب:بين شائعتين.. من نصدق؟ إطلاق وثيقة شعبية لمحاربة المال الأسود ب الانتخابات لماذا تراجعت "التربية" عن قرارها المثير للجدل خلال 24 ساعة؟ المعايطة: حكم قضائي بالسجن 6 أشهر على شخص بعد إدانته بالرشوة الانتخابية الأردن يستعرض نجاح تجربة قطاع المياه في تسريع تحقيق الهدف السادس من اهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم تعلق المشاركة بالدوري أجود موقع مكياج رخيص واصلي بأفضل الأسعار ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون وزير الزراعة يطلع على خطط وبرامج تطوير الشركة الأردنية الفلسطينية( جباكو) ولي العهد والأميرة رجوة يزوران شركة أردنية متخصصة في المحتوى الرقمي الهادف الدكتور ممدوح العبادي يفتتح الفرع السادس للمكتبة في معان لمؤسسة شومان لقاء يبحث التشاركية ما ببين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية واتحاد الجمعيات الخيرية . العجلوني يرعى اختتام دورة الادارة العليا في البلقاء التطبيقية إبراهيم أبو حويله يكتب:الجماعات الإسلامية تكريم المغفور المرحوم جمال باشا الشوابكة الأحد المقبل مؤسسة الحسين للسرطان تفتتح فعاليات المخيّم الصيفي السنوي الثامن عشر
وفيات

الوزير الأسبق والعين "الشيخ" مروان الحمود في ذمة الله

{clean_title}
الأنباط -
 انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الوزير الأسبق والعين الشيخ مروان الحمود . 

الحمود من أهم الشخصيات السياسية والإجتماعية التي تركت أثراً بالغاً في محافظة البلقاء ، وكان له جهودا كبيرة في إصلاح ذات البين وحل المشكلات على إختلافها . 

أسرة الانباط الإخباريه تتقدم بأحر مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد الكبير ، سائلين الله الرحمة والمغفرة له وأن يلهمهم الصبر والسلوان . 

إنا لله وإنا اليه لراجعون
 
وتالياً سيرته الذاتية وأهم المناصب التي تسلمها :

‏تاريخ الميلاد: 1/1/1942

الحقائب الوزارية:
وزير الزراعة 1973
وزير داخلية للشؤون البلدية والقروية 1973
وزير للشؤون البلدية والقروية 1976
وزير الزراعة 1986
وزير للشؤون البلدية والقروية والبيئة 1986
وزير للشؤون البلدية والقروية والبيئة 1989
نائب رئيس الوزراء 1999 2000

‏مكان الولادة: السلط

‏المؤهل العلمي: دبلوم زراعة

‏الخبرات العملية:
رئيس بلدية السلط 1968-1970.
الأمين العام لمنتدى برلماني أفريقيا والدول العربية للسكان والتنمية (2000- حتى الان) .
رئيس مجلس أدارة مؤسسة إعمار السلط (2000- حتى الان).
عضو مجلس أمناء جامعة عمان الأهلية
عضو المجلس الوطني الاستشاري 1978
عضو مجلس النواب 1984-1993.
عضواً في مجلس الأعيان من المجلس السابع عشر الى المجلس السابع والعشرون.