مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً أبو السعود يحرز برونزية في بطولة آسيا للجمباز وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الصفدي يلتقي لازاريني في عمّان الأحد عن معادن العرب تسألوني... انطلاق المؤتمر الإقليمي نهاية أيار للطب النفسي والمخدرات في البحر الميت 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين النمسا تستأنف تمويل "الأونروا" الدعوة لاطلاق برامج لتنشيط الحركة السياحية ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين إنجازات مميزة ل"خليل الرحمن" و"العقبة الخيرية الاسلامية" في اولمبياد كرة القدم للريبوتات بلدية السلط الكبرى تكرم البطل عبد الرحمن بكر الحياصات البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة
منوعات

بعد 10 أشهر في نهر بريطاني.. هاتف يعود إلى صاحبة وما زال يعمل

{clean_title}
الأنباط -
أعيد هاتف ( iPhone )، فقد في نهر بريطاني خلال حفل توديع العزوبية إلى صاحبه بعد العثور عليه في الماء بعد 10 أشهر والمفاجأة كانت أنه ما زال يعمل.

وقال ميغيل باتشيكو إنه وجد الهاتف في الماء أثناء تجديفه مع أسرته هذا الشهر في نهر واي في سندرفورد، جلوسيسترشاير، وأخذ الجهاز إلى المنزل لتجفيفه.

وقال باتشيكو لراديو «بي بي سي»، «لم أكن أعتقد أنه سيكون مفيدا. كان مليئا بالمياه».

قال باتشيكو إنه استخدم ضاغط هواء لتجفيف iPhone وتفاجأ عندما تم تشغيله بمجرد توصيله بالشاحن.

وقال: «في الصباح عندما وضعته في موضع التشغيل، لم أصدق ذلك».

ونشر باتشيكو صورًا للهاتف وشاشة القفل الخاصة به، وهي صورة لرجل وامرأة، في مجموعة Cinderford Noticeboard على Facebook.

وتمت مشاركة المنشور آلاف المرات وتم التعرف على الرجل الموجود في الصورة في النهاية على أنه أوين ديفيز من إدنبرة، اسكتلندا، بحسب «يو بي آي».

وقال ديفيز إنه كان يمارس رياضة التجديف كجزء من حفل توديع العزوبية على نهر واي عندما سقط في الماء.

وقال: «كنت في زورق يتسع لرجلين وربما لم يكن ينبغي لشريكي أن يقف، ولا داعي للقول إننا سقطنا فيه (النهر)». «كان الهاتف في جيبي الخلفي وبمجرد أن أصبح في الماء أدركت أن الهاتف قد اختفى». وأشاد ديفيز باتشيكو لجهوده من أجل إعادة هاتفه.