أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

"إنت فين يلا".. تسجيل صوتي لقاتل نيرة أشرف يهدد والدها

{clean_title}
الأنباط -

كشف خالد عبدالرحمن محامي أسرة طالبة المنصورة المغدورة نيرة أشرف عن تسجيلات صوتية للقاتل محمد عادل أرسلها لوالد نيرة تتضمن تهديدات له وابنته قبل ارتكابه الجريمة البشعة.

 

كما بيّنت التسجيلات نية القاتل الانتقام من الفتاة التي أحبها ولكنها رفضت مبادلته مشاعره، فلاحقها وطاردها، ما دفع والدها لتقديم شكاوى ضده في مركز شرطة أول المحلة.

وقال القاتل متهكماً ومتوعداً والد الشابة القتيلة، "أنت فين يلا .. قولي مكانك فين يلا.. وأنا آجي لك".

وهدد القاتل في الرسائل بوضوح الفتاة وأسرتها، حيث هدد محمد عادل بلهجة واضحة والدها بدفع الثمن غاليا، قائلا "اللي عملته بنتك مش هيتنسي ليوم الدين وبيني وبينها الأيام".

وأرسل القاتل رسالة نصية قبل ثلاثة أشهر على هاتفها الجوال يهددها فيها بالذبح، وأنه لن يترك في جسدها جزءا سليما.

وكشف المحامي عن هذه التهديدات رغم صدور حكم من محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق محمد عادل إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي بإعدامه.

وكان رئيس النيابة قد كشف خلال المرافعة أمام القضاء جانبا من تهديدات المتهم لزميلته، حيث أكد أن المتهم اعترف بالتخطيط لقتلها قبل عام ونصف العام.

وقال إن القاتل اختار إرهاب الفتاة وقتلها معنويا قبل أن ينفذ جريمته، مضيفاً أن المتهم تتبع نيرة ثلاث مرات لتنفيذ جريمته وفشل في مرتين، لكنه نجح في الثالثة.