أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه !

{clean_title}
الأنباط -

تمكنت مباحث مركز شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية - مصر، من القبض على شخص قتل والد طليقته بقرية الحامول التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وذلك لتأخره عليه فى موعد رؤية نجله الصغير، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

فقد تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد حسين زيور مأمور مركز شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية، يفيد بمصرع مهندس بقرية الحامول التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية،على يدطليق ابنته الذي كان قد ذهب لرؤية نجلة الصغير، حيث تم نقله إلى المستشفى لكنه لم يلبث أن توفي.

وعلى الفور قرر مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة حيث تم ضبط المتهم ،وبمواجهته إعترف بالواقعة، وتم تحرير محضر بها وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.