الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين انطلاق فعاليات الاحتفال الوطني بعيد الاستقلال في بوليفارد العبدلي أردوغان: سنواصل الضغط على إسرائيل تجاريًا ودبلوماسيًا مسيرة بحرية في مياه العقبة احتفاء بالاستقلال78 روسيا: إسرائيل لم تحقق أي هدف من عمليتها العسكرية في غزة الجزائر: انطلاق أعمال الدورة الـ34 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني الأمير علي يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لاتحاد عرب اسيا وزيرة الثقافة تنعى الشاعر زياد العناني اختتام دورة تدريب الكوادر البشرية بالمزار الشمالي أمين عمان يلتقي محافظ مدينة واسط العراقية  فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدًا المواصفات والمقاييس تبحث التعاون مع ماليزيا رياديون من أورنج الأردن يطلعون على خبرات تكنولوجية عالمية امين عمان يلتقي محافظ محافظة واسط في العراق غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 35903 شهداء الاحتلال يحرم آلاف الجرحى ومرضى السرطان في غزة من العلاج نعم لنفتخر بعيد الإستقلال .. ثمانٍ وسبعون عاماً من الحُب والتضحية.. الرئيس الكازاخي يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال 78 صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال
منوعات

بعد رؤيتها في حديقة عامة مع شاب.. أب هندي يقتل ابنته في ايران

{clean_title}
الأنباط -

أقدم أب هندي على قتل ابنته البالغة 16 عاما ببندقيته بعد نزاع عائلي في إيران، حسب وسائل إعلام محلية ايرانية، أمس السبت.

ووفقا لنشطاء حقوق المرأة المحليين، غضب الأب بعد رؤية ابنته في حديقة عامة مع شاب، الأمر الذي يبدو أنه أدى إلى جريمة شرف في البلد المحافظ للغاية.

وأفاد موقع "روكنا" الإخباري الإيراني، بأن الرجل البالغ 43 عاما أطلق النار على ابنته أريانا في صدرها في مدينة نور آباد الجنوبية.

ونقل الموقع عن الأب قوله: "لم أكن أنوي قتل ابنتي حقا، لقد أطلقت النار من غير قصد. ذهبت إلى هناك ببندقيتي فقط لإخافتها".

وأضاف المصدر نفسه أن الأب اعتُقل و"اعترف بجريمته".

ووفقًا للشريعة الإسلامية المعمول بها في إيران، لا يعاقب الأب بالإعدام إذا قتل أحد أبنائه.

وبينما لا إحصاءات دقيقة عن جرائم الشرف في إيران، تقدِّر وكالة أنباء "إسنا" أنّ "ما بين 375 و450 حالة جريمة شرف تحدث كل عام" في البلاد.

وبحسب الوكالة، فإن جرائم الشرف تمثل نحو 20 في المئة من جرائم القتل ونصف جرائم القتل الأسري المرتكبة في إيران.