انتخابات 2024..تنظيم استثنائي ومشاركة فاعلة وإجراءات ميسرة تعزز الديمقراطية الزيود يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه محافظا للطفيلة دعوة رسمية للإعلاميين للانضمام للشبكة العربية للإبداع والابتكار عائلة أردنية تنجح في بناء جسر ثقافي بين الأردن واليابان عبر اليوتيوب مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على ارتفاع الملك يجري اتصالا مع الرئيس الجزائري مهنئا بإعادة انتخابه عدد خاص باليوبيل الفضي من مجلة صوت الجيل هاريس تتفوق على ذاتها وتهزم ترامب ! الاحتلال يعتقل 33 فلسطينيا بالضفة والقدس "ضمان": الدول العربية استقطبت 461 مشروعاً أجنبياً بقطاع المواد الكيميائية ارتفاع معدل التضخم في المملكة بنسبة 1.73% حتى آب الماضي حزبيون وسياسيون: انتخابات 2024 نقلة نوعية بتاريخ الديمقراطية الأردنية شهيد وجريح في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان النتائج الأولية للانتخابات النيابية في الزرقاء إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تركيب أنظمة الخلايا الشمسية في بلديات المملكة الحبس مدة تصل لـ 3 أشهر وغرامة تصل لـ 500 دينار لمن تلاعب بلوحات مركبته. بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل للدورة الصيفية 2024 غدا قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024 الأردن والإمارات يمضيان نحو مستقبل استثماري استراتيجي كبير قراءة سريعة في نتائج الانتخابات النيابية 2024
محليات

خفايا وشبهات داخل "حزب اردني"

خفايا وشبهات داخل حزب اردني
الأنباط -

الأنباط - خاص
ما تم تداوله مؤخرا من قبل إحدى منتسبات الاحزاب الأردنية بقيام احد رفاقها بالتحرش بها، وعند شكواها قام الحزب بتجميد عضويتها، بحسب رواية المنتسبة التي أضافت، أن احد قيادات الحزب قام بـ"التعدي والتهجم" عليها، وزادت، أن اخت العضو المتحرش قامت ايضا بتشويه سمعتها. وتساءلت في الوقت ذاته، هل هذه الاحزاب التي ستصلح الحياة السياسية،؟ هذه الحادثة تسببت باستقالة جماعية من الحزب من قبل عضوات مناصرات للمنتسبة التي أدعت أنه تم التحرش بها .
"الأنباط" بدورها لا تستطيع تأكيد مدى صحة هذا الإدعاء من عدمه، وايضا لم يصدر حتى الان بيان او توضيح من الحزب المقصود يفند أقوال المدعية او ينفيها او يؤيدها ويحاسب المتحرش ومن وقف الى جانبه ودعمه حسب المدعية ايضا.
لكن هنا يجب الاشارة وعلى ضوء ما نعلمه عن ذات الحزب انه قبل أشهر قليلة قام احد منتسبي الحزب بشتم الذات الإلهية في أحد الجروبات التابعة للحزب، وعند قيام أحد منتسبي الحزب بالدفاع عن دينه ورفض هذا التصرف ومطالبته بطرد من شتم الذات الإلهية تمت مهاجمته من قبل منتسبين اخرين رفضوا طرد الشاتم للذات الإلهية، بحجة "الهجمية"، يشار هنا الى أن من قام برفض شتم الذات الإلهية استقال مؤخراً برفقة إحدى المنتسبات بسبب الحملة التي شنت عليه من بعض اعضاء الحزب .

المعلومات الواردة من مصادر في الحزب تشير ايضا الى أن هناك شبهات فساد تدور حول بعض المؤثرين "القيادات" بذات الحزب، حيث يشتبه أنهم يستفيدون من الحزب مادياً بشكل موفور "محرز" من خلال المنظمات غير الحكومية ، وان هذه الشبهات - وفق ذات المصادر- تتم عبر تنظيم الندوات والمؤتمرات والمحاضرات لمنتسبي الحزب، وتحديدا السيدات لتمكينهم في الحياة السياسية، والأدهى من ذلك أن هذه الشبهات تتم بشكل رسمي عبر شركة "مؤسسة " خاصة يمتلكها بعض اعضاء الحزب، وهذه المؤسسة "الشركة" لا تمت بصلة من الناحية الإدارية للحزب، لكن جل زبائنها "المضحوك عليهم" من ذات الحزب، وفقا للمصادر، المثير بالأمر أن هذه الشبهات تفيد أن هؤلاء المنتسبين لا يدفعون فلساً في هذه الندوات او المحاضرات أو غيرها من المسميات، لكنهم يرفدون مبالغ لمالكي هذه الشركة والمؤثرين "القيادات" في الحزب ...
والسؤال المطروح هنا... أين الجهات المعنية بمراقبة الأحزاب عن هذه التجاوزات والشبهات المتعددة وكيف سيكون هناك أحزاب برامجية مؤثرة طالما هناك مثل هذه الممارسات وشبهات فساد بداخل تلك الأحزاب؟
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير