توقعات بانخفاض حاد على اسعار المشتقات النفطية بداية الشهر القادم الأمير الحسين عبر "انستغرام": حفظ الله الأردن آمناً مستقراً الاردنيون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي المدن الصناعية : صروح الاقتصاد شاهد على صنيع الهاشميين عيد الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب الاردنيون الملك:سنبقى على العهد في خدمة أردننا الحبيب بكل عزيمة وإصرار العضايلة يستقبل موفد الرئيس المصري للتهنئة بعيد الاستقلال استبدال جميع عدادات الكهرباء في الطفيلة والسلط بأخرى ذكية اختتام فعاليات مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول البنك الإسلامي الأردني يحصد جائزة التميز في المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصارف الاسلامية لعام2024 الأردن يشارك الاثنين المقبل في اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية في جنيف إحذروا الرسائل الاحتيالية: طرق تصيد جديدة تهدد المواطنين عبر الهواتف النقالة.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة السفير القطري: إنجازات كبيرة تحت القيادة الهاشمية في بناء الأردن القوي رئيس وموظفو صندوق الاستثمار يهنئون جلالة الملك بعيد الاستقلال أيلة تشارك أبناء الوطن الاحتفال بعيد الاستقلالالثامن والسبعين إرادة وبناء،وانجاز نماء.وانتماء الفوسفات تهنئ بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة
منوعات

فوائد شراب الكولاجين لبشرتك

{clean_title}
الأنباط -
الكولاجين هو في الأساس المادة التي تحافظ على ترابط أجسامنا ببعضها البعض، لكنه ليس مخيفًا كما يبدو، فهو يحافظ على مظهر البشرة الشابة الممتلئة بالحيوية، ويشكل الكولاجين 75 في المائة من بشرتنا، لكن مستوياته في الجسم وخاصةً الوجه تبدأ في الانخفاض مع تقدم العمر. التجاعيد وترهل الجلد وآلام المفاصل جميعها ناتجة من نقص الكولاجين في الجسم، والتدخين، واتباع نظام غذائي ضعيف والتعرض لأضرار أشعة الشمس تسهم جميعها في فقدان الكولاجين.

اعراض نقص الكولاجين في الجسم

 أعراض نقص الكولاجين عادةً ما تشمل الآتي: إعياء. ضعف العضلات. حمى. آلام الجسم. ألم المفاصل. الطفح الجلدي. بالإضافة إلى ظهور التجاعيد وترقق البشرة ووجود مشاكل بالشعر والأظافر، وقد ينتج نقص الكولاجين عن أحد أمراض المناعة الذاتية، أو نتيجة التقدم في السن.

ما هو شراب الكولاجين ؟ 
بما أن الكولاجين آمنًا عند تناوله عن طريق الفم، لذا توجد طرق متعددة لاستهلاكه، أحدها عن طريق المشروبات، حيث أن كولاجين شراب هو أحد الطرق القليلة لإعادة الكولاجين إلى الجسم لإعادة تشكيل البشرة واستعادة مظهر الشباب المحبب لك مرة أخرى. ويمكن أن تأتي المشروبات في زجاجات صغيرة يمكنك استهلاكها على دفعة واحدة، وهناك مشروبات تبدو تمامًا مثل الماء المحلى بطعم الفاكهة ومشروبات الديتوكس. يمكنك أيضًا شراء مسحوق بروتين الكولاجين الذي يمكن خلطه مع أي مشروب من اختيارك، ومن الممكن أيضًا الحصول على أقراص الكولاجين. 

فوائد شراب الكولاجين

 أظهرت بعض الدراسات تحسنًا في نسيج الجلد وتقليل الخطوط الدقيقة، ولكن لم يتم إثبات أي منها تمامًا على الرغم من وجود العديد من الدراسات التي أظهرت نتائج ممتازة. قيل أيضًا أنه عن طريق إضافة الكولاجين إلى نظامك الغذائي اليومي، سوف تقومين بتعزيز صحة العظام والمفاصل والشعر والأظافر بالإضافة إلى بشرتك بالطبع.

كيف يعمل شراب الكولاجين ؟ 

إن جرعة يومية من كولاجين شراب تكفي لإبعاد الخطوط وترهلها، هذا الأمر يبدو جيد إلى درجة لا تصدق، لكن هل هناك أي دليل على هذه الادعاءات؟