أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية

{clean_title}
الأنباط -

عاش سكان في مدينة بون لألمانية حالة رعب عند رؤية رجل يجلس بالقرب من رأس بشري أمام المحكمة الإقليمية فأبلغوا الشرطة التي هرعت إلى المكان واعتقلت الرجل. وعند البحث تم العثور في مكان آخر على جذع يفترض أنه من نفس الجثة التي أخضعت لفحص الطب الشرعي.

 

فور البلاغ هرعت الشرطة إلى مكان الحادث واعتقلت الرجل الذي كان يجلس على مقربة من رأس بشري مقطوعة

وأعلنت الشرطة الألمانية في مدينة بون العثور على رأس بشرية أمام محكمة ترجع لرجل (44عاما) ويجلس رجل بالقرب من الرأس المقطوعة.

وأبلغ المارة الشرطة عن وجود جزء من جسم بشري أمام مدخل المحكمة، حسبما أفاد متحدث باسم الشرطة.

وتم العثور على جذع يفترض أنه من نفس الجثة في مكان قريب على ضفاف نهر الراين بالقرب من مبنى الجمارك التاريخي. وتفصل مسافة نحو كيلومتر واحد بين الموقعين اللذين عثر فيهما على الأشلاء.

واعتقلت الشرطة الرجل المشتبه به (38 عاما) الذي كان يجلس بالقرب من الرأس، وقالت إنه معروف بتورطه في جرائم مخدرات، ولم يقاوم الرجل الشرطة عند اعتقاله. وأضافت الشرطة أنها تعتقد أن الجاني المشتبه به والضحية مجهولة الهوية من المشردين.

وذكرت الشرطة أن فصل الرأس عن بقية الجثة لم يكن سبب الوفاة، وفي ذلك الوقت، توفى الرجل لأسباب طبيعية بسبب مرض خطير، وتولت لجنة خاصة بجرائم القتل لدى الشرطة مع النيابة العامة التحقيق في الحادث.