وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.
شباب وجامعات

طلبة الألمانية الأردنية يصممون مغلف هيكلي ومرئي لتسويق منتج تمور في أوروبا

{clean_title}
الأنباط -

ضمن مساق تصميم المغلف الذي يطرحه قسم التصميم والتواصل البصري التابع لكلية هندسة العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية فازت الطالبات نتالي زاغا وكلارا ناصر وكاتيا لحام بأفضل تصاميم تغليف لمنتج تمور المجهول من بين ثلاثة عشرة تصميما، وذلك بناء على طلب عميل لتصميم مغلف للتمر يتمتع بمظهر فريد وفاخر ومعاصر وفي نفس الوقت يعكس الهوية البصرية للأردن والأرض المقدسة.

وبينت مُدرسة المساق المهندسة روان مجذوب بأنه ونظرا لمنهج الجامعة العملي التطبيقي في التعليم واتصالات الجامعة مع الصناعة وسمعة طلبة الكلية في حصد جوائز عربية وعالمية في التصميم وتنفيذها على أرض الواقع لجأ العميل للجامعة لتصميم مغلف يمكن إهداؤه أو استخدامه كعنصر ترويجي للسوق الأوروبية وبشكل رئيسي في اليونان كما طُلب من الطلبة ابتكار تصميم تغليف جديد هيكلي ومرئي مميز قادر على المنافسة في السوق العالمية ولفت الأنظار بين المنتجات الأخرى.