شباب وجامعات

تجديد مذكرة التفاهم بين الغذاء والدواء والعلوم التطبيقية

{clean_title}
الأنباط -
جددت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة، مذكرة التفاهم في مجال علوم الصيدلة والغذاء والتغذية، بهدف ترسيخ التعاون والشراكة، وتعزيز تبادل الخبرات في المجالين الأكاديمي والمهني.
ووقع الاتفاقية، وفق بيان المؤسسة، اليوم الأربعاء، مديرها العام الدكتور نزار مهيدات، ورئيسة الجامعة الدكتورة إيمان البشيتي.
وأشار مهيدات إلى أن الاتفاقية تركز على التعاون في مجال التدريب والدراسات والأبحاث في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل المعلومات العلمية والفنية والخبرات في المجالات العلمية والتطبيقية.
من جهتها، أكدت البشيتي أن الاتفاقية تأتي في إطار تطوير وتعزيز مجالات التعاون المشترك، وتوظيف الأبحاث المشتركة لدعم قطاع الصناعات الوطنية الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية، ودعم جودة التعليم، انطلاقا من رؤية الجامعة في التميز والريادة والإبداع في جودة التعليم، والبحث العلمي التطبيقي، وخدمة المجتمع، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل.
وتتضمن الاتفاقية عدة برامج ومشاريع مشتركة خلال الفترة المقبلة، فضلا عن بنود خاصة بتسهيل تبادل المعلومات العلمية والفنية واستخدام الفريقين للمكتبات والمراجع العلمية المتوفرة لدى الطرفين، وتوفير التدريب النوعي والاحترافي وبناء القدرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومجال التقنيات والبرمجيات والشبكات.
وحضر توقيع الاتفاقية، الذي جرى في مقر المؤسسة، مدير التعليم المستمر في كلية الصيدلة الدكتورة سناء الشخشير، وأمين سر نقابة الصيادلة الدكتور عبد الحميد عليمات والدكتور لؤي سعادة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )