القوات المسلحة: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة 6 شهداء جراء قصف الاحتلال في بيت لاهيا ورفح القضاء الأميركي يعلن مؤسس ويكيليكس "رجلاً حراً" بعد اتفاق الإقرار بالذنب المندوب الفلسطيني يطالب الدول بالكف عن مساعدة إسرائيل بقتل المدنيين الجمعية العامة تناقش تقرير مجلس الامن للعام 2023 3103 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا وفيات الأربعاء 26-6-2024 شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك 3 طرق لمعرفة ما إذا كان 3 طرق لمعرفة ما إذا كان المتحدث يكذبالمتحدث يكذب 4 أطعمة لتحسين نوعية النوم هاني شاكر يقاضي شاعراً اتهمه بسرقة كلمات رحماكي حسين الجغبير يكتب :الاردنيون في مواجهة الارهاب عبيدات: "الاردنية" تأمل بانشاء كلية متخصصة بالذكاء الاصطناعي نجاح الامهات بتربية الابناء.. هل تغير مع مرور الزمن؟ الشبلي: مساعدات الهيئة الخيرية الهاشمية تصل لـ 43 دولة حول العالم سعود أبو سلطان يواصل مفاجأته الغنائية لصيف 2024 بأغنية " كركبني "
منوعات

شاهد لحظة القبض على «نصاب الحج»..فيديو

{clean_title}
الأنباط -
كشفت الأجهزة الأمنية السعودية، تفاصيل القبض على شخص من الجنسية المصرية ارتكب جرائم جنائية تتعلق بـ«الإعلان والتسويق» لرحلات حج وهمية.

وتمكنت إدارة البحث والتحري في شرطة الرياض، من ضبط موقع غير مرخص يديره الرجل الذي ثبت تورطه في الترويج لرحلات حج وهمية، واستلام مبالغ مالية من ضحاياه، وفقا لحساب «الأمن العام» السعودي على «تويتر».

ووثق حساب الأمن العام حملة ضبط المتهم الذي عرف إعلاميا بلقب «نصاب الحج»، حيث تواصل معه هاتفيا أحد أفراد الأمن السعودي، قبل أن يتم تحديد موقعه، ومداهمته والقبض عليه، وبعد مداهمة الموقع ضبط بحوزة المتهم سندات قبض مالية، ومبلغ نقدي يقدر بـ 43 ألف و 650 ريالًا سعوديا.

وأشار حساب الأمن العام إلى توقيف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ونشرت صفحة الأمن السعودية مقطع فيديو لحظة استدراج المتهم عبر مكالمة هاتفية ثم القبض عليه متلبساً.