وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.
شباب وجامعات

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتفى مع العين مازن الساكت، ورئيس بلدية السلط الكبرى ومدير سياحة البلقاء، والدكتور حازم النسور، والناشط الاجتماعي وائل عربيات.

{clean_title}
الأنباط -
اجتمع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني، في مكتبه بالجامعة، قبل يومين، مع العين مازن الساكت، ورئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، ومدير سياحة البلقاء، محمود عربيات، والدكتور حازم النسور، والناشط الاجتماعي وائل عربيات.

وناقش المجتمعون الجهود الساعية لتخصيص مبان في وسط المدينة التراثي، لإنشاء كلية لهندسة العمارة، حيث أكد المجتمعون أهمية المضي قدما في هذا الملف، نظرا لأهميته وانعكاساته الإيجابية على المستوى التراثي والمعماري في المدينة المعروفة بمدينة الذهب الأصفر، فضلا عن إمكانية إيجاد العديد من فرص العمل من خلاله.

كما تطرق الاجتماع إلى ضرورة استغلال العديد من المباني التراثية بأفكار تنتج فرص عمل، لا سيما أن عددا منها مهمل وغير مستغل منذ سنوات طويلة، بالإضافة إلى تكثيف الجهود التي تصب في استقطاب الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها.

وتعهد رئيس بلدية السلط، محمد الحياري، بتخصيص قطعة أرض ليتم إنشاء الكلية عليها، في حال عدم توفر مبنى مناسب.