إصابات بين الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

إصابات بين الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية
الأنباط -
- أصيب مواطن فلسطيني بالرصاص الحي، اليوم الخميس، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، بأن قوة إسرائيلية خاصة اقتحموا المخيم بسيارة مدنية، تبعتها قوة كبيرة من جيش الاحتلال، ونشرت القناصة على أسطح المنازل. وأضافت أن مواجهات اندلعت في حارة الولجية على الشارع الرئيس، وأطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع والصوت صوب الشبان الفلسطينيين ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المواطنين.
وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، ما أسفر عن إصابات برصاص الاحتلال وحالات اختناق بالغاز السام المدمع، واعتقلت قوات الاحتلال خلالها سبعة عشر مواطنا فلسطينيا.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن رام الله والبيرة وبيت لحم والخليل وطوباس وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )