وفد الاتحاد الألماني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم يزور الجامعة الألمانية الأردنية

وفد الاتحاد الألماني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم يزور الجامعة الألمانية الأردنية
الأنباط -
زار وفد من الاتحاد الألماني للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم BVMW الجامعة الألمانية الأردنية، وذلك ضمن رحلة عمل للوفد نظمها الاتحاد بهدف استكشاف الأردن ومعرفة المزيد عن اقتصاده وثقافته وتاريخه وفرص الأعمال فيه.
وقدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي خلال لقائه بأعضاء الوفد بحضور نائب الرئيس للشؤون الدولية  الأستاذ الدكتور رالف روسكوبف لمحة عن تطور  الجامعة، ورؤيتها واهدافها الاستراتيجية، والبرامج الدراسية ومجالات التعاون الممكنة مع القطاع الصناعي في ألمانيا .
كما زار الوفد عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة ومختبر اورنج الرقمي التابع لها وتعرفوا على برنامج الدراسات الثنائية كنموذج للتعاون الناجح بين الصناعة والأوساط الأكاديمية في الأردن، حيث دار نقاش بين الطرفين حول التعاون المحتمل في مجال إعداد العمالة الماهرة الأردنية لسوق العمل الألماني نظرا لنقص العمالة الماهرة في ألمانيا خاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة.
كما زار الوفد الألماني أيضًا اثنتين من الشركات الشريكة للجامعة الألمانية الأردنية، وهما شركة أدوية الحكمة وشركة DHL Express للتعرف على أعمالها وعملياتها في الأردن والعالم والأعمال التجارية والمواضيع المتعلقة بسوق العمل.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )