روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة
منوعات

قتل واغتصاب وانتحار.. ماذا يحدث في مدينة المنصورة بمصر؟

{clean_title}
الأنباط -

كانت البداية حين ذبح شاب زميلته في الجامعة في مشهد صادم، وثقته كاميرات المراقبة، ولاقى المقطع رواجًا كبيرًا، رغم تحذيرات من نشره لما له من تأثير سلبي على مشاهديه.

 

وأمر النائب العام المصري بحبس المتهم محمد عادل أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل "الطالبة نيرة" عمداً مع سبق الإصرار، وأقر بارتكابه الجريمة خلال استجوابه بالتحقيقات، كما أجرى محاكاة لكيفية تنفيذ الجريمة بمسرح الحادث.

واستمعت النيابة إلى 20 شاهدًا منذ بدء التحقيقات، منهم والدا الضحية وشقيقتها وأحد الطلاب بالجامعة، وأكدوا تعرض المتهم لها بشكل دائم، بعد فشل علاقتهما، ورفضها لشخصه، وعقدهم جلسات عرفية، وتحريرهم محضرًا بعدم التعرض.

وشغلت القضية المواطنين في مصر، ولاقت تغطية إعلامية موسعة، على مدار يوم الإثنين، لكن اليوم لم ينته إلا بعدة حوادث أخرى، كانت قاسية أيضًا.

انتحار

أقدم شاب على الانتحار، بعد أن ترك رسالة مؤثرة وقاسية، يخبر فيها متابعيه بأنه على حافة الانتحار، قبل أن يكتب بعدها بلحظات "أشوفكم بخير، وابقوا افتكروني، وأبويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم". وقفز الشاب بسيارته من فوق أحد الجسور، ليلقى مصرعه على الفور.

وكان من الأمور اللافتة أن الشاب علّق على الحادث الذي جرى مساء أمس، المتعلق بنيرة، معبرًا عن غضبه من بعض التعليقات، كما وجّه رسالة لها عبر صفحته على فيسبوك: "يبكي قلبي حزناً عليك وأنا لا أعرفك حتى، فما حال أمك.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا رب".

جريمة اغتصاب

صباح الثلاثاء، ضبطت الجهات الأمنية شابًا، يعمل إمام مسجد وخطيبا متطوعا، بتهمة "هتك عرض طفلة ذهبت إليه لحفظ القرآن الكريم" بقرية كوم الديربي.

وتسببت هذه الواقعة في إصابة الصغيرة بنزيف أفضى إلى نقلها للمستشفى، حتى قرر الأب تحرير بلاغ ضد الإمام بهتك عرض ابنته، صاحبة الـ12 عامًا.

ووفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، كشف الأب أن الإمام كان يتحصل منه على 150 جنيهًا شهريًا لتحفيظ ابنته القرآن الكريم، لكن بعد أسبوعين فقط من بدء الدروس، فوجئ بمعاناة ابنته من آلام.

وفور ضبط المتهم، تبين أنه حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر، ويعمل، بجانب إمامته لأحد المساجد، كمحفظ للقرآن في قريته، وخلال التحقيق معه اعترف بجريمته.

حادث دهس

ووسط هذه الأحداث، اكتملت سلسلة الوقائع المأساوية بحادث على الأسفلت، فدهست شاحنة على الطريق الدائري بمدينة المنصورة 3 أشخاص، ما أفضى إلى مصرعهم في الحال.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الامنية إلى موقع الدهس للتحقيق، كما ضبطت السائق مرتكب الحادثة.