الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024" وفد من مجلس الخدمة العامَّة العراقي يزور رئاسة الوزراء مذكرتا تفاهم لتقييم احتمالات تواجد البترول والغاز في السرحان والصفاوي لمواصلة دورها في الاستدامة البيئية زين عضواً في المجلس الأردني للأبنية الخضراء 3,743 مليون دينار حجم الصادرات الصناعية خلال النصف الاول من 2024. الميثاق الوطني في نشاطات مكثفة في المفرق و الزرقاء و لواء الكورة وابو نصير والعارضة ومخيم النصر. "العمل": مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية بالمملكة إلى 31 فرعا إنتاجيا تُشغل 9765 أردنيا وأردنية حاليا شومان تعلن القائمة القصيرة لجائزة أدب الأطفال في دورتها (18) البنك العربي الاسلامي الدولي يطلق برنامج " وقار " " الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار
عربي دولي

مقترح أوروبي بتخصيص 600 مليون يورو لمواجهة أزمة الغذاء

مقترح أوروبي بتخصيص 600 مليون يورو لمواجهة أزمة الغذاء
الأنباط -
تبنى الإتحاد الأوروبي، اليوم الثلاثاء، مقترحا بشأن تخصيص 600 مليون يورو، من أجل مواجهة أزمة الأمن الغذائي الحالية، والتي نجمت عن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.
وحسب وكالة "آكي" الإيطالية، قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، في كلمتها خلال منتدى "أيام التنمية الأوروبية" إن "هذا التمويل يدعم بعض الدول في أفريقيا والمطلة على البحر الكاريبي، والمحيط الهادئ للتعامل مع هذا الوضع الصعب".
وأضافت أنه ومن أجل مساعدة شركائنا علينا تخصيص 600 مليون يورو؛ لتجنب وقوع أزمة غذاء وصدمة اقتصادية".
وأشارت فون دير لاين إلى أن "حوالي 193 مليون شخص في 53 دولة وإقليما، يعانون من إنعدام الأمن الغذائي ويحتاجون إلى مساعدة عاجلة، وذلك قبل العمليات العسكرية الروسية بأوكرانيا التي تسببت في تفاقم الوضع بشكل كبير".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير