أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

بعد ذبح طالب لزميلته.. شاب يدهس فتاة بسيارته أمام "جامعة المنصورة"

{clean_title}
الأنباط -

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر،حادث دهس شاب لفتاة، أمام بوابة جامعة المنصورة، وذلك بعد ساعات من الحادث المأساوي، الذي شهدته صباح أمس في ذات المكان بذبح طالب لزميلته.

 

وشهد محيط الحادث، تجمع عدد كبير من المواطنين، الذين طلبوا سيارات الإسعاف وقوات الشرطة، فيما حاول بعضهم الإمساك بالشاب الذي حاول الفرار من موقع الحادث.

وأقدم أحد الطلاب بجامعة المنصورة على طعن زميلته، وتدعى نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ما تسبب في مقتلها، بعد مشادة كلامية نشبت بين الطرفين.

وشيع، مساء الاثنين، المئات من أبناء المحلة، جثمان الطالبة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها بالطعن، والذبح على يد زميلها بكلية الآداب جامعة المنصورة، على إثر رفضها الزواج منه.

وكشف جمال العشري، جار الطالب المتهم، مفاجأة، وهي حدوث خلاف سابق بين المتهم والفتاة، مؤكدا أنه على إثر هذه الخلافات السابقة حضرت أسرتها لمنزله، وتم عمل جلسة عرفية بحضور عدد من الجيران، وخلالها حضر خال الشاب وضربه على وجهه لتهدئة أهل الفتاة.