الصفدي نعمل لتكون العقبة مركز جذب عالمي .

الصفدي نعمل لتكون العقبة مركز جذب عالمي .
الأنباط -
العقبه - خليل الفراية 
أكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي، بأن الإدارة الجديدة معنية في اغلاق جميع الملفات  والملاحظات المتعلقة بديوان المحاسبة للاعوام الماضية والعمل على تصويبها ، وأضاف الصفدي أنه تم  إغلاق ما يزيد عن 63% من الاستيضاحات الواردة وسيتم العمل على إنهاء ما تبقى بالكامل والعمل ضمن سياسة واضحة دون ارتكاب مخالفات جديدة ووضع مصلحة الوطن والمواطن ضمن أولويات العمل.

وقال  الصفدي خلال مناقشة اللجنة المالية تقريرديوان المحاسبة لسنوات 2018 – 2019 - 2020،  البوم الأحد، أن مجلس إدارة شركة تطوير العقبة يعمل ضمن أسس ومعايير وشفافية واضحة، تهدف إلى تطوير منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  ومواصلة حصد الانجازات في ثغر الأردن الباسم.

وأشار إلى أن تقرير ديوان المحاسبة لايعكس الواقع الممتاز والبيئة الخصبة للاستثمار في العقبة، وسيكون هناك مشاريع نوعية، حيث بدأ العمل على أرض الواقع لانشاء عدد من المشاريع الاستثمارية ستوفر فرص عمل خلال المرحلة المقبلة وستكون مثال لكل شخص يبحث عن الاستثمار.


وشدد أن مجلس شركة تطوير العقبة الجديد، معني بشكل كامل بتطوير العقبة واقامة مشاريع مميزة وتوفير القواعد الأساسية والمتينة للاستثمار الذي بدوره ينعكس ايجاباً على الاقتصاد المحلي ويخصص فرص عمل للأردنيين.
وأكد الصفدي على ان العقبة اليوم تسير بخطوات ثابتة لأن تكون مركز جذب اقتصادي استثماري عالمي على البحر الاحمر من خلال السياسات النموذجية التي تطبقها سلطة المنطقة الخاصة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )