أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

ضيف لايخطر على بال في منزل سيدة اميركية

{clean_title}
الأنباط -
وصلت امرأة من ولاية كناتيكيت إلى منزلها من العمل لتجد منزلها محتلاً من قبل ضيف لايخطر على بال.

وقالت شانون ديفيس أنها وصلت إلى منزلها في وينستيد يوم الاثنين الماضي لتجد قطتها بالخارج وهي تحدق اتجاه النافذة مرعوبة وبطريقة غير عادية.

وقالت ديفيس لـ WFSB-TV:  كانت نظرة غريبة على وجه القطة ولم ألاحظ أن الستارة كانت في الخارج كما أنني رأيت حينها ظلًا يسير بجوار النافذة، واكتشفت ديفيس حينها أن دبًا كبيرا دخل من النافذة وشق طريقه إلى مطبخ البيت.

وعلى الفور طلبت ديفيس، التي نشرت مقطع فيديو للدب على Facebook، المساعدة من أحد الجيران.



وشرحت المرأة ما جرى لاحقا حين بدأ الجار يقرع الباب، حيث» دخل الدب إلى غرفتي وتسلق من نافذتي«. بحسب موقع"يو بي آي".

وأوضحت أن الزائر الغريب لم يتسبب في أضرار جسيمة داخل المنزل»كانت هناك مصاصة ملتصقة بالسجادة. وقد سحبت صينية الوجبات الخفيفة. تم سحبها إلى الحافة ولكن لم يكن هناك سوى حزمة من رقائق الفانيليا وبعض البقع. وكان هذا كل شيء".