السفير الصيني يحضر اجتماع آلية التبادل للتحالف الجامعي الصيني العربي. المدن والقرى يشارك بحوار إقليمي ينظمه " المناخ الأخضر" بالمغرب مؤتمر صحفي لوزيري الطاقة والاتصال الحكومي الساعة الثانية لاعبة المنتخب الوطني البارالمبي وفريق الامن العام لرفع الاثقال (ثروة الحجاج) تظفر ببطاقة التأهل إلى بارالمبيك (باريس2024”) . 46.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عبلة القماز زوجة رئيس بلدية عين الباشا في ذمة الله بلدية السلط الكبرى تنعى زوجة رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد حرب يوم القيامة ! القوات المسلحة: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة 6 شهداء جراء قصف الاحتلال في بيت لاهيا ورفح القضاء الأميركي يعلن مؤسس ويكيليكس "رجلاً حراً" بعد اتفاق الإقرار بالذنب المندوب الفلسطيني يطالب الدول بالكف عن مساعدة إسرائيل بقتل المدنيين الجمعية العامة تناقش تقرير مجلس الامن للعام 2023 3103 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا وفيات الأربعاء 26-6-2024 شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك
منوعات

«لاعبة كرة القدم الأجمل في العالم»: راقبوا لعبي وليس شكلي

{clean_title}
الأنباط -
أبدت لاعبة كرة القدم الكرواتية آنا ماريا ماركوفيتش، استيائها من توصيفها الرائج في الإعلام، باعتبارها «أكثر لاعبة كرة جمالا في العالم» داعية إلى التركيز على أدائها في الملعب بدلا من مظهرها الخارجي.

وتبلغ آنا من العمر 22 عامًا وتلعب في فريق Grasshopper Club Zürich في سويسرا.

ورغم أنها تتمتع بمواصفات احترافية قوية جدًا في حياتها المهنية، إلا أن مظهر الكرواتية هو ما ركزت عليه معظم التغطيات الإعلامية المحيطة بها حتى الآن في حياتها المهنية وهي ليست من المعجبين ببعض الأشياء التي قيلت عنها.

وتقول ماركوفيتش أنها ليست سعيدة بالألقاب التي تركز على مظهرها الجذاب، وأنها تفضل القول بدلاً من «لاعبة كرة القدم الأكثر جمالا في العالم»، تفضل ماركوفيتش القول أنها «أفضل لاعبة كرة قدم في العالم».

 وتحدثت ماركوفيتش إلى الموقع السويسري 20 Minuten، فقالت: «لقد أحببت المقالات التي وصفتني بأنها أجمل لاعب كرة قدم أو واحدة من الأجمل لأنها تجعلني سعيدة لسماع أنني جميلة ولكن بعد ذلك ظهرت مقالات صحفية مزعجة ولم يعجبني ذلك أيضا بسبب عائلتي.. لكن بشكل عام لم يكن الأمر بهذا السوء».

وتوجت ماركوفيتش خمس مرات في كرواتيا وانتقلت للفريق الأول في جراسهوبرز بعد أن لعبت في صفوف الشباب في «إف سي زيورخ»، واستطردت المهاجمة قائلة «إنها تفضل الحكم على أدائها على أرض الملعب» بدلاً من مظهرها.

 وقالت إن بعض الأشخاص قد تواصلوا معها تحت ذرائع كاذبة. «كتب لي الكثير من الناس متظاهرين بأنهم مدراء إنني أجد ذلك مؤسفًا للغاية».