العقبة

"سرايا العقبة ووتربارك" تستضيف 15 طفلاً من مركز سيدة السلام

{clean_title}
الأنباط -

 استضافت "سرايا العقبة ووتربارك"، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، 15 طفلاً من مركز "سيدة السلام"، وذلك يوم الاثنين 13 يونيو 2022، حيث أمضوا يوماً حافلاً بأجواء المرح واستمتعوا بأجمل التجارب الترفيهية.

ومع أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً تقدمها "سرايا العقبة ووتربارك" للضيوف، التقط الأطفال أجمل الصور التذكارية لهذه الزيارة عند تجربة "أمواج وادي رم" التي تمتاز بشلالاتها الخلابة وأمواجها العالية، والمحاطة بسلسلة جبال العقبة الشاهقة والساحرة.

وبهدف مواصلة الارتقاء بتجربة الضيوف وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بكل ما تقدمه من تجارب ترفيهية مميزة، كشفت سرايا العقبة ووتربارك عن عرض خاص يتيح الدخول مجاناً للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقابل 10 دينار أردني للقائمين على رعايتهم.

وفي الوقت الذي استمتع فيه أطفال مركز سيدة السلام خلال زيارتهم لمدينة الألعاب المائية المميزة الواقعة في قلب مدينة العقبة، المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، تواصل سرايا العقبة ووتربارك توفير تجارب وأنشطة استثنائية للضيوف في أجواء ترفيهية مفعمة بالبهجة والمرح.

وتتولى شركة "فرح إكسبيرينسز" التابعة لشركة "ميرال لإدارة الأصول" المطورة للوجهات في أبوظبي، إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي الشركة التي تدير العمليات التشغيلية لنخبة من المدن والمرافق الترفيهية على جزيرة ياس في أبوظبي مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالإضافة الى كلايم أبوظبي
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )