"العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال
منوعات

الصين تعيد فرض قيود لمواجهة فيروس كورونا

{clean_title}
الأنباط -
بدأت الصين في إعادة فرض قيود لمكافحة فيروس كورونا بعد أسابيع من تخفيفها في مدن رئيسية، مما أثار المخاوف من احتمال أن تفرض بكين إجراءات إغلاق مجددا للسيطرة على تفشي الفيروس.

وسجلت الصين 69 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية من بينها 29 إصابة في بكين و27 في منطقة منغوليا الداخلية المتمتعة بالحكم الذاتي و11 في شنغهاي، حسبما ذكرت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الاثنين.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن مسؤولي مدينة بكين القول إن تفشي الفيروس الذي يرجع إلى حانة شهيرة أكثر صعوبة في السيطرة من بؤر التفشي السابقة.

وقد أرجأت السلطات إعادة فتح معظم المدارس في بكين كما كان مخططا اليوم الاثنين، في حين علقت معظم المناطق في شنغهاي خدمات تناول الطعام في المطاعم.

وقد بدأ الفيروس في التفشي بعد أيام من تخفيف بكين وشنغهاي القيود المفروضة لمواجهة كورونا منذ شهور.