وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل.
شباب وجامعات

ماجستير الإعلام الرقمي بجامعة الزرقاء يحصل على الاعتماد الخاص

{clean_title}
الأنباط -
 وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها أخيرا على الاعتماد الخاص لبرنامج ماجستير إعلام رقمي في كلية الإعلام بجامعة الزرقاء.
وقال عميد الكلية الدكتور امجد صفوري في بيان صحافي إن الكلية ستبدأ باستقبال الدفعة الأولى من الطلبة بداية العام الدراسي المقبل 2022 – 2023 ، مشيرا إلى أن الجامعة منحت خصما خاصا يصل إلى 50 بالمئة لأول 15 طالبا يسجلون في البرنامج .
واضاف صفوري أن البرنامج سيركز على تمكين الطلبة من اتقان المهارات الأكاديمية والمهنية والتقنية والفنية التطبيقية في مجال الإعلام الرقمي بما يتضمنه من مساقات نظرية وتطبيقية، تسهم في البناء المعرفي للطلبة وصقل خبراتهم العملية في مختلف ميادين العمل الإعلامي الرقمي، لتلبية احتياجات سوق العمل بالأردن والوطن العربي.
وأوضخ أن البرنامج يهدف إلى مواكبة التطورات في المجال الإعلامي، وتنمية المهارات الرقمية لتتماشى مع بيئات العمل الجديدة وغير التقليدية، لمعالجة مشكلات البطالة وازدياد أعداد خريجي الإعلام غير الدارسين للتخصص في جانبه الرقمي.