"العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال
منوعات

المغنية الأميركية بيلي إيليش توقف حفلها في لندن خوفا على الجمهور من الحرارة

{clean_title}
الأنباط -
أوقفت المغنية الأميركية بيلي إيليش حفلها في صالة "أو تو أرينا" في لندن مساء السبت بعد أن بدأ الجمهور يعاني من درجات الحرارة المرتفعة.

ووفقا لوكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، أوقفت المغنية الحفل لفترة وجيزة مساء السبت للتأكد من أن الجمهور "بخير" وسط حالة تكدس في مقدمة المسرح.

وحثت المغنية /20 عاما/ الجمهور على "التراجع" من أجل "حصول الجميع على بعض المساحة"، وطلبت من أمن أو تو أرينا توزيع المياه على الجمهور.

وقالت: "هناك أشخاص أصيبوا بإغماء وتم إخراجهم. الطقس حار، أعلم، المكان مزدحم، والحرارة مرتفعة".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي توقف فيها إيليش حفلا لها للسماح للجمهور بالحصول على بعض المساعدة، حيث أوقفت عرضا في الولايات المتحدة في فبراير خلال جولتها "هابير ذان إيفر".

يشار إلى أن حفل إيليش في أو تو أرينا هو جزء من جولة في بريطانيا تشمل أيضا حفلات في جلاسكو وبرمنغهام .