"العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال
منوعات

فرنسا تقرر "الموت الرحيم" لحوت مريض عالق منذ أسابيع في نهر السين

{clean_title}
الأنباط -

قررت السلطات الفرنسية وضع حد لحياةحوت الاوركا الذي علقفي نهر السين في فرنسا، بعد ان ضل طريقه. وذلك إثر فشل محاولات اقتياده الى البحر.

 

وحاول خبراء دون جدوى مساعدة الحوت، الذي تبين انه مريض جداً، ( وهو من نوع معروف بإسم الحوت القاتل)، على العودة الى المياه المالحة عبر استخدام تقنية السونار.

وكان الحوت رصد لأول مرة في 16مايو الماضي بين مدينتي لوهافر الساحلية الشمالية ومدينة روان في مقاطعة النورماندي. واظهرت التسجيلات الصوتية عبر تقنية السونار ان الحوت يطلق نداءات صوتية مماثلة لصرخات الالم فاستنتجت ان الحيوان في وضع صحي حرج وقررت ان الحل الوحيد الممكن هو القتل الرحيم للحيوان.