"العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال
منوعات

يبني منزله مستعيناً بيوتيوب

{clean_title}
الأنباط - بعد الحظر بسبب وباء كورونا، علق الأسترالي أنطوني لونر 54 عاما، في كرابي بتايلاند، فقرر بدل الإحباط ، أن يبني لنفسه مقر إقامة جديد.

وبعد عامين من العمل، اكتمل منزل أحلام أنطوني، الذي بناه بمساعدة مقاطع فيديو يوتيوب للحصول على بعض الإرشادات.

وأكمل أنطوني منزله في ديسمبر(كانون الأول) 2021، وبه حمام خارجي، ومتجر، حسب موقع ميترو البريطاني.

وقال أنطوني: "عندما ضرب كورونا لم نتمكن من العودة إلى أستراليا بعد إلغاء الرحلات الجوية، لذلك، قررت أن أستغل الوقت وأبني منزلي بيدي، دون مساعدة أحد باستثناء يوتيوب".

وأضاف "بعد البناء، قررت تخصيص غرفة واحدة متصلة بالمرآب في متجر الزاوية الكلاسيكي، ودمجها مع موضوع العشاء في الخمسينيات من القرن الماضي، استغرق بناء كل شيء وإعداده شهراً. أكملته رسمياً في الأسبوع الماضي فقط. كنت سعيداً جداً بالنتائج".
وعبر أنطوني عن شعوره بالفخر، وقال: "بصراحة، أجد صعوبة في تصديق أني فعلت كل ذلك. كثيرون لا يصدقون أني فعلته وحدي. أجلس هنا حتى الآن أفكر، ولكن كيف؟".