مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل ولي العهد: برفقة سيدنا مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي "الأعلى لذوي الإعاقة" وسلطة العقبة توقعان مذكرة تفاهم لتمكين ذوي الإعاقة من التنقل في الأماكن السياحية. مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل ميرزا والبطيخي الخارجية ترفض المزاعم الإسرائيلية لتبرير عدوانها على غزة والضفة الغربية اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين شركات أردنية وكازاخية الملك يرعى افتتاح معرض "سوفكس 2024" في العقبة "الأشغال" تنهي أعمال الجسر الرئيسي من تقاطع المسلخ وتفتحه أمام حركة السير الصفدي يستقبل المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين اختتام أعمال مؤتمر الطفل الدولي الرابع 2024 في العاصمة الاردنية عمان العرسان يعود للزعيم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يرعى ختام بطولة اليوبيل الفضي في العقبه كلنا الاردن تعقد ورشة عمل السلامة والصحة المهنية و تقييم المخاطر في الطفيلة د. حازم قشوع يكتب:أيها القيصر لقد حان وقت الرحيل. الأردن يرحب بإعلان المملكة المتحدة تعليق رخص تصدير أسلحة لإسرائيل 33 شهيدا و67 جريحا في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"
عربي دولي

أمين عام السياحة يتفقد الجمعيات الخيرية المشاركة برحلات أردننا جنة

أمين عام السياحة يتفقد الجمعيات الخيرية المشاركة برحلات أردننا جنة
الأنباط -
 تفقد أمين عام وزارة السياحة والآثار، الدكتور عماد حجازين، المشاركين من الجمعيات الخيرية برحلات أردننا جنة، التي نظمتها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة إلى المناطق السياحية والأثرية في الجنوب.
وبحسب بيان للوزارة، اليوم الأحد، أكد حجازين أن تنظيم الوزارة والهيئة لهذه الرحلات يأتي إيماناً بدورهما المجتمعي في تمكين الأشخاص التابعين للجمعيات بمختلف فئاتها، من زيارة المواقع السياحية والأثرية، وتعريفهم بتراثهم الحضاري والمنتج السياحي المتنوع والفريد الذي تتمتع به المملكة، إلى جانب نشر التوعية بأهمية السياحة والمحافظة على الأماكن السياحية والأثرية.
وعبّر المشاركون عن سعادتهم بإتاحة الفرصة لهم بزيارة المواقع الأثرية والسياحية والتعرف عليها، مثمنين الجهود والتسهيلات المقدمة من الوزارة والهيئة من خلال توفير رحلات سياحية متكاملة لهم، وتوفير الخدمات اللازمة، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية.
من جهتهم، قال رؤساء الجمعيات إن هذه الرحلات أدخلت الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوب الأطفال وعائلاتهم، مؤكدين أن الرحلات التي وفرتها الوزارة والهيئة ساهمت بالتعرف على أهم المعالم والمواقع السياحية والأثرية بالجنوب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير