اربد

مدير عام كهرباء اربد يفتتح مكتبا جديدا لخدمات المشتركين بمحافظة اربد

{clean_title}
الأنباط -
افتتح مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي اليوم الأحد مكتبا جديدا لخدمات المشتركين وقبض الفواتير في شارع فراس العجلوني بالقرب من اشارة الاسكان وشارع الجامعة بمحافظة اربد بهدف تقديم الخدمات للمشتركين.

وثمن أهالي المنطقة تلبية إدارة الشركة لطلبهم بافتتاح مكتب لشركة كهرباء اربد لخدمة منطقتهم التي تمتاز بالنشاط التجاري والسكني وخاصة طلبة الجامعات. 

التميمي أكد خلال افتتاحه المكتب أن التوسع الجغرافي المستمر للشركة في مختلف مناطق الامتياز يأتي متزامنا مع احتفالات الاردن بعيد الاستقلال السادس والسبعين، كما نسعى من خلال افتتاح مكاتب جديدة في مواقع مميزة وحيوية في مناطق الامتياز إلى التواصل الفعال مع مختلف قطاعات المشتركين وتقديم مستويات خدمة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأضاف التميمي أن هذا المكتب يتميز بتقديم العديد من الخدمات للمشتركين طيلة أيام الأسبوع باستثناء أيام الجمع والسبت وبساعات دوام تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثامنة مساء ليتمكنوا من انجاز معاملاتهم ودفع الفواتير بمنتهى السهولة والراحة وفي الأوقات التي تناسبهم.

وتجدر الاشارة إلى أن هذا المكتب الجديد يقدم للمشتركين ضمن بيئة عمل متطورة العديد من الخدمات المتعلقة باشتراكات الكهرباء مثل قبض الفواتير، و تقديم الاشتراكات الجديدة، والغاء الاشتراكات القديمة، ونقل الاشتراكات، ونقل ملكية الاشتراك، ورفع قدرة العداد، والخدمات التي يحتاجها المشترك وذلك بمنتهى السهولة واليسر والتي تلبي احتياجاتهم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )