المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية يصدرُ دراسة حول الفجوة بين جانبي العرض والطلب في قطاع "الطباعة والتعبئة والتغليف" للسنوات 2023-2025 "شومان" تعلن القائمة القصيرة لجائزة "أبدع" في دورتها (20) 1.26 مليار دينار صادرات الأردن إلى منطقة التجارة العربية حتى أيار "مكافحة الأوبئة" يحتفل باليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي الفنزويليون يدلون بأصواتهم في انتخابات رئاسية مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى جامعة "ايوا" الأمريكية تمنح كرسي الاستاذية للدكتور محمد البشير صناعة عمان تنظم معرض جوهوم خلال شهر ايلول المقبل "العمل" تدعو مكاتب الوساطة لتشغيل الأردنيين لتصويب أوضاعها وفقا لنظام ترخيص شركات الوساطة لتشغيل الأردنيين لسنة 2024 نكران الجميل والكذب والبخل أجندة الحلول العسكرية ! مهرجان جرش: "الأخوات طنب" يرسلن سلامهن من لبنان إلى فلسطين غارات إسرائيلية تدميرية على البقاع وجنوب لبنان ولا إصابات وفيات الأحد 28-7-2024 اجواء حارة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية والسهول حتى الثلاثاء أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد
منوعات

طيار يصلح طائرته بورق لاصق بعد أن حطمها دب بري

{clean_title}
الأنباط -

قام طيار بابتداع حل سريع لإصلاح طائرته، بعد أن مزقها دب بري في آلاسكا بحثا عن طعام.

 

ووفقا لموقع «بزنيك» ترك الطيار طائرته المستأجرة الصغيرة في موقع مكشوف، وذهب للصيد، بعيدا عنها. وفات الطيار الذي لم يذكر الموقع اسمه، أنه في البرية بالقرب من النهر حيث تتكاثرأسماك السلمون وتكثر الدببة الباحثة عنها. واجذب طعام نسيه الطيار في براد الطائرة، دبا أو أكثر، والتي حطمت هيكل الطائرة بشكل شبه تام بحثا عن الطعام.

ويبدو أن الدببة لم تستسلم حتى وصلت للطعام الذي اجتذبتها رائحته، فتركت الطائرة بهيئتها الممزقة، بحسب موقع «بزنيك».

ويقول الموقع أن الطيار الذي كان عليه العودة للمنزل قبل هبوط الظلام وتسليم طائرته المستأجرة، قام بالحصول على عدة ربطات ورق لاصق، وعدد من صفائح البلاستيك طلبها عبر راديو الطائرة من طيار قريب، وقام الطياران بلصق الصفائح على الطائرة، بعدة لفات من الورق اللاصق، قبل أن يصلي الطيار المنكوب ويحلق بطائرته متجها نحو منزله.