مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية
العقبة

"سرايا العقبة ووتربارك" تستقبل ضيوفها بأقوى التجارب والمغامرات المائية العائلية

{clean_title}
الأنباط -

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية، 24 مايو 2022: من موقعها الفريد وسط المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، تعتبر "سرايا العقبة ووتربارك" مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، والتي تستقبل ضيوفها من مختلف الأعمار بأقوى التجارب والمغامرات المائية مع أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إلى جانب باقة من خيارات الطعام والتسوق التي تجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء يوم خارجي حافل بالمرح والترفيه.

وتعتبر "أكوا جرش" التي تضم العديد من المنزلقات والأنشطة التفاعلية من التجارب المميزة التي تناسب الجميع من مختلف الأعمار، وتحتضن عدداً من الألعاب المائية التي صُممت خصيصاً للأطفال، بما في ذلك دلو ضخم متأرجح يفاجئهم بسكب الماء عليهم عند الاقتراب منه. أما "أمواج وادي رم"، المحاطة بسلسلة جبال العقبة الشاهقة، فتعتبر من التجارب الفريدة الأخرى التي تمتاز بشلالاتها الخلابة وأمواجها العالية، حيث يمكن السباحة أو الاسترخاء على المقاعد الشمسية على ضفاف الماء والاستمتاع بتجربة مائية لا تُنسى. كما يمكن الاستمتاع في "نهر الموجب" الذي يجري على طول 200 متراً، والاستلقاء على العوامات في الماء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على طول النهر.

ويمكن أيضاً المشاركة في العديد من التجارب المائية المميزة مثل "منحدرات القمة" التي ينزلق المشاركين فيها عبر نفق مظلم إلى أنبوب تحت ستارة من الماء البارد. وللراغبين بالمزيد من الحماس والتشويق، تقدم"منزلقة صياغة" تجربة مائية مميزة تهبط بهم من أعلى قمة "جبل نيبو" إلى الأسفل حيث الظلام الدامس، ليلتفوا ويتقلبوا وسط رشقات الماء القادمة من كل مكان. كما توفر "مغامرة البحر الميت" تجربة مليئة بالتشويق والحماس من خلال الهبوط الرأسي من ارتفاع 40 قدماً تقريباً مع أعلى منزلقة في المملكة.

ولا تكتمل زيارة سرايا العقبة ووتربارك دون اختبار "تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء" والغوص إلى الأعماق المذهلة للعالم الافتراضي تحت الماء، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء عيش تجربة غامرة غير مسبوقة، والسفر إلى أربع عوالم مختلفة من التجارب المائية الساحرة.

وبعد يوم حافل بالمرح والبهجة والمغامرات المائية في سرايا العقبة ووتربارك، يمكن زيارة "مطعم المدينة الوردية"، المطعم الرئيسي الذي يقدم قائمة من أشهى المأكولات والمشروبات بداية من الأطباق العائلية الكبيرة، وصولاً إلى الوجبات الخفيفة والسريعة والمشروبات المنعشة. كما يمكن زيارة الأكشاك المتنوعة المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة، وتذوق مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة مثل الفشار والناتشوز إلى جانب المثلجات، والمشروبات الغازية، والعصائر الطازجة، وغيرها.

وتتولى شركة "فرح إكسبيرينسز" التابعة لشركة "ميرال لإدارة الأصول" المطورة للوجهات في أبوظبي، إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي الشركة التي تدير العمليات التشغيلية لنخبة من المدن والمرافق الترفيهية على جزيرة ياس في أبوظبي مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالإضافة الى كلايم أبوظبي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com/ar.

-انتهى-

نبذة عن سرايا العقبة ووتربارك

تقعسرايا العقبة ووتربارك في مشروع سرايا العقبة الواقعفي قلب مدينة العقبة، المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وتضم أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إلى جانب باقة من المطاعم والمقاهي لتقدم لضيوفها مغامرة مائية مميزة، حيث تُعد الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة.

تحتضن سرايا العقبة ووتربارك، التي تمتد على مساحة أكثر من 28,500 متر مربع، العديد من التجارب المائية الفريدة التي تقدم مغامرة مميزة لا تُنسى للضيوف، من خلال ألعاب ومرافق ترفيهية استوحت اسماءها من عدد من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن بما في ذلك جرش ووادي رم وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://sarayaaqabawaterpark.com

للتواصل:

آيات أبوهنطش

رقم الهاتف: +971565670700

البريد الإلكتروني:aisaid@farahexperiences.com

نانسي الطيان

رقم الهاتف: 994266649627+

NWT@sarayaaqabawaterpark.com