منوعات

أفضل 9 من مولات جدة

{clean_title}
الأنباط -

مدينة جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية وتُعد مركز من المراكز التجارية الحديثة، حيث أنها تجمع بين العديد من المولات ومراكز التسوق الكبرى، ويُقبل عليها الكثير من السياح من أجل التسوق وشراء المقتنيات المحلية والتذكارات، ويُطلق عليها جنة المتسوقين نظرًا لأنها تمنح الزوار تجربة تسوق استثنائية بين السلع التقليدية والسلع العالمية فضلًا عن أنها تجمع العديد من العلامات التجارية والماركات الشهيرة داخل مراكز التسوق فيها. يقبل السياح على جدة من كل مكان خاصة من مصر بحكم قرب المسافة اضافة الى إمكانية حجز رحلات طيران من القاهرة الى جدة بأسعار جد مميزة.

وفي هذا الدليل جمعنا لك أفضل 9 من مولات جدة التي تستحق زيارتها وسنذكر لك أهم ما يميز كل مول ومركز تسوق فيها بالإضافة إلى مواعيد العمل الخاصة بكل منهم.

ريد سي مول جدة

ريد سي مول من افضل مولات جدة وأكثرها رقي، وهو جزء من فندق إيلاف جدة الذي يقع شمال طريق الملك عبد العزيز.

يجمع المول بين العديد من المحلات التجارية لمختلف السلع، كما أنها يضم العديد من العلامات التجارية والماركات الشهيرة مثل: Coach, H&M.

يمكنك الاستمتاع بالتجول داخل المول وشراء ما تحتاج إليه من مقتنيات، كما يمكنك تناول ما تشتهيه من وجبات ومشروبات من قسم المطاعم والمقاهي المتاح هناك، فضلًا عن وجود قسم ألعاب ترفيهية يناسب صغارك.

يعمل المول طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة 02:00 ظهرًا.

مول العرب جدة

مول العرب من أشهر المولات في جدة وأكثرها جذبًا للزوار، فهو ليس مجرد مول تقليدي بل إنه مركز ترفيهي متكامل.

يجمع مول العرب بين عدة محلات تجارية للملابس والديكور والألعاب، ومنها متاجر للعلامات والماركات الشهيرة مثل: فوريفر21 و زارا.

ترجع جاذبية مول العرب في جدة إلى عناصر الرفاهية التي يوفرها للزوار، خاصة أقسام الألعاب المختلفة، مثل: سباركيز، وبيلي بيز، بالإضافة إلى كيدزانيا التي تسمح للأطفال محاكاة الواقع بالتجارب المختلفة.

كذلك يمكنك الاستمتاع بدخول السينما داخل سينمات موفي الموجودة بالمول، وبإمكانك أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام في مجمع المطاعم الداخلي.

يعمل المول يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءًا.

لو شاتو مول

إن كنتَ من محبي الأزياء ومتابعي صيحات الموضة، فإن لو شاتو مول هو الوجهة المناسبة لك من مولات جدة لتجد ما تبحث عنه.

إنه مجمع كبير من بيوت الأزياء ومحلات الملابس وستجد فيه العديد من المحلات التجارية للعلامات الشهيرة مثل: دولتشي اند غابانا، فيرساتشيوكينزو.

ليست فقط الملابس التي ستجدها من العلامات التجارية الشهيرة، بل ستجد فروع لمطاعم عالمية معروفة يمكنك تناول ما تشتهيه منها، مثل: بياتو وستيك هاوس.

يعمل المول يوميًا بدءًا من الساعة 09:00 صباحًا وحتى 12:00 منتصف الليل.

صيرفي ميجا مول

صيرفي ميجا مول من أهم مولات جدة العصرية التي تحظى بإقبال شديد من المواطنين والسياح نظرًا لكونه أكبر من مجرد مركز تسوق تقليدي.

ستجد في المول العديد من محلات الملابس العصرية والتراثية، بالإضافة إلى متاجر مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الشهيرة، والتي من أبرزها: فيكتوريا سيكرتز وماك.

وأكثر ما يميز المول عن غيره هي عناصر الرفاهية المفعم بها، فهو يضم منطقة ألعاب ترفيهية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب فيديو، كما ستجد فيه صالة بولينغ وحلبة مخصصة للتزلج، وجميعها أقسام يمكنك الاستمتاع باللعب والترفيه فيها.

كذلك يمكنك تناول وجبتك المفضلة أو ما تشتهيه من مشروبات ونقانق داخل مجمع الطعام الذي يوفره المول للزوار.

يمكنك زيارة صيرفي ميجا مول يوميًا خلال الفترة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا ثم من الساعة 4:30 عصرًا وحتى 11:30 مساءًا.

هيفاء مول

مول الهيفاء من أفضل مولات جدة المحببة لقلب المواطنين وجاذبة للكثير من السياح، وهو من المولات التي يمكنك الاستمتاع فيها مع عائلتك وبرفقة صغارك.

يجمع هيفاء مول بين العديد من المحلات التجارية للملابس والسلع الغذائية والسلع التجميلية والعديد من السلع الاستهلاكية، ومن العلامات التجارية الشهيرة التي ستجدها فيه: بيرشكا ومانجو.

يتميز المول بوجود منطقة ألعاب كبيرة تشبه بيلي بيز، وتجمع بين ألعاب ترفيهية وألعاب فيديو يمكن للصغار والشباب الاستمتاع باللعب والترفيه فيها.

كذلك توجد منطقة مخصصة لتناول الطعام بها العديد من الوجبات والمشروبات المتنوعة التي يمكنكم الاستراحة وتناول ما تشتهون منها.

يمكنك زيارة المول طوال أيام الأسبوع خلال الفترة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا.

مول ستارزأفينيو

ستارزأفينيو من أفخم المولات في جدة التي تلفت الأنظار إليها بدءًا من طرازها المعماري الخاص الذي يشبه المولات الأوروبية، فضلًا عن أنه ليس مول تقليدي بل إنه مركز أنشطة وترفيه مميز بما يمكنك ممارسته هناك.

بمجرد دخولك إلى المول ستجد العديد من المحلات التجارية لمختلف السلع والأزياء والاكسسوارات وغيرها من ما يهتم به المتسوقون، وستجد خيارات متعددة لعلامات تجارية شهيرة مثل: توس وجاكوبز.

هناك العديد من المطاعم والمقاهي داخل المول، وأكثرها شهرة مقهى سيراميك، فإلى جانب الاستمتاع بتناول المشروبات والأطعمة يُمكنك أيضًا الاستمتاع بالرسم على السيراميك وورش العمل التي يقيمها المقهى.

يعمل المول طوال أيام الأسبوع خلال الفترة من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

ستريت مول

ستريت مول أحد أهم مراكز التسوق في جدة وهو الوجهة التي تجذب عشاق التسوق بدءًا من معماريته الفخمة وتصميمه العصري.

يجمع المول بين العديد من محلات الملابس والأزياء للعلامات التجارية الشهيرة مثل: ألدووجوتشي؛ كما يضم أيضًا محلات الأثاث والاكسسوارات المنزلية، بالاضافة إلى محلات المجوهرات والحُلي والذهب.

ستجد هناك أيضًا أحد فروع باتشي الذي يقدم أفخر أنواع الشوكولاتة العالمية والتي لها جاذبية وشهرة واسعة.

يعمل المول طوال أيام الأسبوع خلال الفترة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الخميس حيث ينتهي العمل في الساعة 01:00 صباحًا، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 02:00 ظهرًا.

السلام مول

السلام مول من مولات جدة المميزة التي تستحق التوجه إليها والاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه استثنائية برفقة أطفالك.

يتكون مول السلام من 3 طوابق، ويتميز بأنه يجمع أكبر عدد من العلامات التجارية الشهيرة في مختلف السلع، ومن أبرزها: مانجو, عود ميلانو, داماس وجيس.

كذلك ستجد فيه منطقة بابل لاند للجولات والألعاب وغيرها من مناطق الترفيه التي تناسب أطفالك، فضلًا عن وجود مجمع طعام كبير به مطاعم متنوعة ومنها مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة.

يمكنك زيارة المول خلال أيام الأسبوع طوال الفترة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا.

الياسمين مول

الياسمين مول من مولات جدة التي ستمنحك أوقات ممتعة بعناصر الرفاهية المتنوعة التي يشملها، فضلًا عن تجربة تسوق استثنائية بين العديد من المحلات التجارية المتنوعة.

ستجد داخل المول مجموعة كبرى من المتاجر لمختلف السلع، بالاضافة إلى متاجر العلامات التجارية المعروفة مثل: أولد نافي، برومودونايومي.

سيجد أطفالك متعتهم في هذا المول داخل مناطق الألعاب الموجودة فيه مثل: بيلي بيز، وبابل لاند، حيث العديد من الألعاب الترفيهية والإلكترونية التي ستجذبهم.

ويُمكنك الجلوس لتناول مشروبك المفضل أو وجبتك المفضلة في مجمع المطاعم والمقاهي الموجود بالمول، والذي ستجد فيه مقاهي شهيرة مثل: ماما روتي، وسينابون.

يمكنك التوجه إلى المول يوميًا خلال الفترة من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءًا.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )