اربد

رئيس غرفة تجارة اربد : انخفاض ملموس على فواتير القطاع التجاري بالتعرفة الجديدة

{clean_title}
الأنباط -

اكد رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة ان هناك انخفاض ملموس على فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة للقطاع التجاري في محافظة اربد ، الامر الذي سيكون له اثر ايجابي بالتخفيف من الكلف التشغيلية والمصاريف التي يدفعها القطاع .

واوضح الشوحة ان فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة الصادرة خلال الشهر الحالي للقطاع التجاري تضمن تخفيض ١٣ فلس لكل كيلو واط للقطاعات التجارية التي يتجاوز معدل استهلاكها اكثر من ٢٠٠٠ كيلو واط بالشهر ،  وهي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو التخفيف من مصاريف القطاعات التجارية بما يعود بالفائدة على الجميع .

واضاف الشوحة ان هذا الانخفاض سيسهم في تعزيز التنافسية خاصة مع دول الجوار ، حيث تشكل تكلفة الطاقة من ابرز التحديات التي تقف امام القطاع التجاري .

داعيا الى السماح لشركات الطاقة البديلة بزيادة وتوسيع استثماراتها في محافظة اربد بما يحقق مزيدا من التخفيض في التكاليف التشغيلية .

مؤكدا ان قرار التعرفة الجديدة يصب في صالح الاقتصاد الوطني وسينعكس اثره الايجابي بشكل مباشر وسريع على المواطن ومختلف القطاعات بما يعيد لها تنافسيتها ، داعيا الحكومة الى اتخاذ المزيد من القرارات التحفيزية خاصة في ظل ما يعانيه الاقتصاد الوطني من آثار تداعيات جائحة كورونا
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )