الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

رئيس غرفة تجارة اربد : انخفاض ملموس على فواتير القطاع التجاري بالتعرفة الجديدة

رئيس غرفة تجارة اربد  انخفاض ملموس على فواتير القطاع التجاري بالتعرفة الجديدة
الأنباط -

اكد رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة ان هناك انخفاض ملموس على فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة للقطاع التجاري في محافظة اربد ، الامر الذي سيكون له اثر ايجابي بالتخفيف من الكلف التشغيلية والمصاريف التي يدفعها القطاع .

واوضح الشوحة ان فواتير التعرفة الكهربائية الجديدة الصادرة خلال الشهر الحالي للقطاع التجاري تضمن تخفيض ١٣ فلس لكل كيلو واط للقطاعات التجارية التي يتجاوز معدل استهلاكها اكثر من ٢٠٠٠ كيلو واط بالشهر ،  وهي خطوة في الاتجاه الصحيح نحو التخفيف من مصاريف القطاعات التجارية بما يعود بالفائدة على الجميع .

واضاف الشوحة ان هذا الانخفاض سيسهم في تعزيز التنافسية خاصة مع دول الجوار ، حيث تشكل تكلفة الطاقة من ابرز التحديات التي تقف امام القطاع التجاري .

داعيا الى السماح لشركات الطاقة البديلة بزيادة وتوسيع استثماراتها في محافظة اربد بما يحقق مزيدا من التخفيض في التكاليف التشغيلية .

مؤكدا ان قرار التعرفة الجديدة يصب في صالح الاقتصاد الوطني وسينعكس اثره الايجابي بشكل مباشر وسريع على المواطن ومختلف القطاعات بما يعيد لها تنافسيتها ، داعيا الحكومة الى اتخاذ المزيد من القرارات التحفيزية خاصة في ظل ما يعانيه الاقتصاد الوطني من آثار تداعيات جائحة كورونا