ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
شباب وجامعات

الهاشمية تحقق نتائج متقدمة بتصنيف التايمز للتنمية المستدامة

{clean_title}
الأنباط - - حققت الجامعة الهاشمية مراكز متقدمة في تصنيف مؤسسة التايمز لعام 2022، والخاص بأهداف التنمية المستدامة الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة.
وتعد الجامعة الهاشمية وفق بيان لها اليوم السبت، الوحيدة المصنفة محلياً ضمن الهدف الحادي عشر والمعنون بـ"مدن ومجتمعات محلية مستدامة" وضمن فئة (601+) على المستوى العالمي.
واحتلت الجامعة المرتبة الثالثة محلياً عن الهدف السادس والذي يركز على المياه النظيفة والنظافة الصحية وضمن الفئة العالمية (301-400) ، وفيما يخص العمل المناخي (الهدف الثالث عشر)، فقد حلت الجامعة بالمرتبة الرابعة محلياً وضمن الفئة (401-600) عالمياً.
يشار الى أنه يمكن لكل جامعة التقدم ببياناتها عن أي من أهداف التنمية المستدامة، حيث يرتكز التصنيف على تقييم الأداء لعدد من المقاييس الخاصة بكل هدف.
--(بترا)