اقتصاد

غرفة تجارة الزرقاء تستقبل وفد كلية الأمير الحسين الفنية العسكرية

{clean_title}
الأنباط -
استقبلت غرفة تجارة الزرقاء اليوم الاثنين، وفداً عسكريا من كلية الأمير الحسين بن عبد الله الفنية العسكرية ضمن البرنامج التدريبي لدورة التزويد الفني للضباط في الكلية، والذي يتضمن زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات للاطلاع على مهامها والخدمات التي تقدمها.
وقدمت مدير عام الغرفة لارا الشيشاني، شرحا تفصيليا عن أعمال الغرفة ومراحل تطورها من حيث تقديم الخدمات لمنتسبيها وللمجتمع المحلي منذ تأسيسها، مشيرة إلى الإنجازات التي حققتها الغرفة وجعلت منها مؤسسة رائدة على مستوى المحافظة، وحجم الصادرات التجارية لمحافظة الزرقاء ومكتب غرفة تجارة الزرقاء في المنطقة الحرة، بالإضافة إلى علاقات الغرفة بالغرف التجارية العربية والأجنبية وعلاقاتها مع المجتمع المحلي.
و أشارت الى دور الغرفة خلال جائحة كورونا وأثناء اغلاق الأنشطة الاقتصادية من خلال التواصل مع وزارة الصناعة والتجارة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بواسطة المخاطبات الرسمية للتخفيف على التجار.
وأعربت الشيشاني عن اعتزاز وفخر غرفة تجارة الزرقاء بالقوات المسلحة / الجيش العربي، وكافة الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والأمان الذي ينعم به الأردن ومواقفهم المشرفة.
واطلع أعضاء الوفد الزائر على أقسام الغرفة، وتعرفوا على إجراءات سير العمل فيها والخدمات التي يقدمها كل قسم منها.
وفي ختام اللقاء قدم مشرفا الدورة الرائد أحمد نقرش والنقيب أنس الدرادكة الشكر إلى غرفة تجارة الزرقاء لحسن الاستقبال والمعلومات المفيدة، مثمنين دور الغرفة في تعزيز العمل الاجتماعي والتعاون مع كافة المؤسسات لخدمة أبناء الوطن.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )