الكرك.. افتتاح فعالية توقيع رسالة المحبة للملك الاستقلال...قصة تُروى في كلّ بيت حفل اختتام مشروع حاضنة الاقتصاد الدائري شارع سقف السيل ميسم عكروش سفيرا اقليميا لخريجي المملكة المتحدة الاستقلال مهنئاً الأردن بعيد إستقلالها الشيخ فيصل الحمود ذكرى إستقلال الأردن مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا "تيك توكر" تغضب سعوديين بعد توثيقها لحظة وفاة والدتها طلق عروسه في الصباحية بسبب لون عينيها موج أوروبي لفلسطين الدولة ! قضية الصحراء الغربية: "حركة صحراويون من أجل السلام" تدعو للحوار مجدّدا الزعبي: الإمكانيات المحدودة أبرز عائق أمام تطور الإعلام الرياضي الأردني العمري لـ"الانباط": منتدى الاعلام يهدف الى تعزيز التواصل بين الصحفيين بيان التل: الحريات والكفاءات والبيئة عوامل تؤثر على تطوير الصحافة الأردن يطلق مبادرة بالأمم المتحدة لدعم الأونروا غارات إسرائيلية على جنوب لبنان حسين الجغبير يكتب : "منتدى الإعلام".. البناء على ما حدث تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل
شباب وجامعات

الزراعة التكنولوجية تقيم افطارا رمضانيا للأيتام من محافظة البلقاء

{clean_title}
الأنباط -
رعت مندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتورة أمل العبادي حفل الافطار الرمضاني الخيري الاول والذي نظمته كلية الزراعة التكنولوجية للأيتام من خمس جمعيات ودور رعاية الايتام في محافظة البلقاء.
وأكدت الدكتورة العبادي خلال الحفل الذي حضره نخبة من المجتمع المحلي واعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد من الطلبة في كلية الزراعةالتكنولوجية ان اقامة حفل افطار للأيتام من محافظة البلقاء يأتي انطلاقاً من خدمة المجتمع المحلي وترسيخاً لمبدأ بث روح المودة والألفة والتكافل بين كافة فئات المجتمع المحلي وبينت العبادي ان اهمية رعاية هذه الفئة من الاطفال يولد لديهم الثقة بالنفس داعيه لهم ان تلقاهم مجددا بيننا في الجامعه على مقاعد الدراسة. كما شكرت الدكتورة العبادي وأكدت بالدور الحيوي الذي تقوم به الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي تعنى برعاية الايتام داعيه الى ضرورة تكاتف الجهود من أبناء المجتمع المحلي لدعم هذه الجمعيات حتى تتمكن من تحقيق أهدافها النبيلة.
واحتوت فعاليات حفل الإفطار مجموعة من الأنشطة الترفيهية قدمتها فرقة اللورد للاطفال وعرض مسرحي ومسابقات للاطفال.وقامت الدكتوره العبادي بتكريم الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة بِ 174 طفل وتوزيع مبالغ نقدية على الاطفال .