اقتصاد

مذكرة تفاهم بين 'صناعة الأردن' ووكالة 'تطوير الاعمال' في أذربيجان

{clean_title}
الأنباط -

وقع رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس الادارة في وكالة تطوير الاعمال الصغيرة والمتوسطة في جمهورية أذربيجان أورخان مامادوف، بهدف تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين الشركات وعلى الاخص الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) في البلدين.

وتدعم المذكرة – حضر توقيعها السفير الاذربيجاني في عمان ايلدار سليموف-تعزيز وتسهيل الاجراءات بهدف تنمية وتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة بين البلدين.
وقال المهندس الجغبير، ان غرفة صناعة الأردن تسعى دائما الى التواصل المستمر والوثيق وتبادل المعلومات المتعلقة بالتجارة وفرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي والتجاري بين كافة الدول الصديقة والشقيقة.
واكد على ان مذكرة التفاهم تسعى الى تشجيع التواصل بين المنظمات وشركات القطاع الخاص وذلك بتشجيع تنظيم الفعاليات المشتركة بما في ذلك البعثات الاقتصادية المتبادلة والندوات والمعارض التجارية والانشطة الترويجية الاخرى لتعزيز التعاون بين الشركات الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين.
وبدوره، اكد مامادوف أهمية هذه الشراكة، مشيرا الى ان قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مساهم حيوي في الاقتصادات بشكل عام، لذلك فان دعمه يحقق منافع كبيرة
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )