اقتصاد

اتفاقية تعاون بين “بسطامي وصاحب” وشركة “بيبسي الأردن” خلال شهر رمضان المبارك

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي في الأردن عن توقيع اتفاقية تعاون بينها وبين شركة الثلج والصودا و الكازوز الأردنية – (بيبسي الأردن) وذلك ضمن حملاتها التسويقية خلال شهر رمضان المبارك. هذه الشراكة من شأنها أن تحقق الأهداف التسويقية المطلوبة في رفع مستوى التفاعل لدى العملاء عبر تقديم أفضل الجوائز بالتعاون مع شركة بيبسي الأردن كواحدة من أكبر شركات المشروبات الغازية .
وخلال الاتفاقية؛ ستقوم شركة بيبسي الأردن ضمن حملتها التسويقية في شهر رمضان المبارك وبالتعاون مع شركة   بسطامي وصاحب بإتاحة الفرصة امام سته رابحين للفوز بسيارة نيسان كيكس كل أسبوع.
تعتبر سيارة نيسان كيكس السيارة الأكثر مبيعًا في فئتها، وقد تم تحديثها بأسلوب وترقيات تكنولوجية مصممة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء. يشهد التصميم الخارجي تحسينًا جماليًا مع دمج شبك نيسان مزدوج الحركة على شكل حرف V، ومجموعة من الألوان الجديدة الجريئة مع عجلات ألمونيوم مقاس 17 بوصة. يتميز التصميم الداخلي المحدث بوحدة تحكم مركزية جديدة ومقاعد جديدة وشاشة عرض متقدمة بحجم 7 بوصة مع خاصية آبل بلاي وأندرويد اوتو ومكبرات صوت بمسند الرأس من BOSE.

وفي هذه المناسبة،، قال المهندس عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي و صاحب التجارية:" من شأن هذه الشراكة مع شركة بيبسي الأردن الوصول لفئة أكبر من الناس ويسرنا أن تكون سيارة نيسان كيكس الجديدة التي سترافق الحملة الاعلانية لشركة بيبسي الأردن الجائزة الكبرى للحملة خلال شهر رمضان، وسيحظى سته فائزين بفرصة الفوز ولهذا نود أن نعبر عن سعادتنا بهذا التعاون فيما بيننا لما له من آثار إيجابية في تحقيق الأهداف الإستراتيجية بالإضافة لتكوين علاقة طويلة الأمد مع شركائنا ".
من جهته أكد السيد باسم علي المدير العام لشركة بيبسي الأردن على فخره وسعادته أيضا بالتعاون بين الشركة وبين شركة بسطامي وصاحب حيث قال:" إن هذه الحملة التسويقية خلال شهر رمضان المبارك ستكون حملة تنافسية لتعزيز وتقوية المكانة السوقية للشركتين، حيث أن الإشتراك والدخول على سحب السيارات سهل ويتم عبر شراء الزجاجة 2 ليتر الاتصال على رقم 077700111 وإرسال الرمز الموجود أسفل الغطاء للدخول في السحب للفوز بسيارة كل أسبوع. وندعو الجميع للمشاركة لفرصة ربح سيارة نيسان كيكس الجديدة 2022 ونتمنى الحظ الوافر لكل المشاركين".

ومن الجدير ذكره أن شركة بسطامي وصاحب التجارية تتميز بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف. 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )