اقتصاد

الكهرباء الأردنية ترفع الطاقة الاستيعابية لمراكز الاتصال وتعتمد 116 رقما للطوارئ

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت شركة الكهرباء الاردنية عن استكمال تنفيذ المرحلة الاولى من خطة تطوير مراكز الاتصال التابعة لها والمخصصة لاستقبال شكاوى وملاحظات المشتركين الطارئة على مدار الساعة.
وشملت المرحلة الاولى من خطة التطوير رفع الطاقة الاستيعابية لمراكز الاتصال بما يعادل ثلاثة اضعاف السعة السابقة من خلال اضافة قنوات اتصال جديدة لاستيعاب الزيادات التي قد تطرأ في حجم المكالمات الواردة خلال الظروف الطارئة.
وبحسب بيان للشركة اليوم الاحد، تم ربط مراكز الاتصال التابعة للشركة من خلال خطوط رقمية مستقلة مع مشغلي شبكات الاتصالات الثلاث العاملين في المملكة لضمان استمرارية عمل المراكز في تقديم الخدمات لمشتركي الشركة.
وللتسهيل على المشتركين فقد تم اعتماد رقم هاتف جديد ومميز للطوارئ مؤلف من ثلاث خانات وهو ( 116) ليصبح رقما موحدا لجميع محافظات الامتياز التابعة للشركة في محافظات العاصمة عمان - الزرقاء - مأدبا والبلقاء مع الإبقاء على الارقام الهاتفية المستخدمة سابقا والمتداولة عاملة لفترة انتقالية لحين التأكد من انخفاض اعداد المكالمات الواردة من خلال تلك الخطوط.
وكانت الشركة قد اطلقت تطبيقا الكترونيا لخدمات المشتركين يعمل على الهواتف الذكية يمكن استخدامه للحصول على العديد من خدمات الشركة بسهولة ويسر ومن ابرزها تقديم شكاوى الانقطاعات الكهربائية واية امور اخرى طارئة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )