طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة تسويقية في دبي

هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة تسويقية في دبي
الأنباط -
قال وزير السياحة والآثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز، إن الهيئة أطلقت حملة تسويقية "إعلانية" في دبي لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة.
وبحسب بيان للهيئة اليوم السبت، أوضح الفايز أن اطلاق الحملة التسويقية يأتي لاستقطاب المواطنين القاطنين في الإمارات العربية، إلى جانب زوارها والمقيمين فيها من الجنسيات الأجنبية لزيارة المملكة.
ولفت الفايز الى المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مؤكدًا إن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح.
بدوره قدم مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، شرحا عن الحملة التي بدأتها الهيئة منذ مطلع الشهر الحالي حيث تضمنت إعلانات مكثفة ضمن المواقع السكانية والمولات السياحية ومطار دبي تزامنا مع اختتام فعاليات معرض اكسبو دبي.
وقال إن الحملة الاعلانية التسويقية للمملكة تحمل شعار الهوية المؤسسية الجديدة "مملكة الزمن" من خلال إبراز ما تقدمه من مضمون راعت الهيئة فيه عناصر الجذب السياحي الرئيس.
وأوضح عربيات أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.
وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة وبتوجيهات وزير السياحة والآثار تعمل بشكل دؤوب من أجل إعادة الحركة السياحية للمملكة الى ما كانت عليها قبل تأثيرات جائحة كورونا على العالم. وأكد أن الهيئة تواصل جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمملكة، وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة وجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير