طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

حرير تنظم إفطارا بعنوان "الانسانية على مائدة واحدة"

حرير تنظم إفطارا بعنوان الانسانية على مائدة واحدة
الأنباط -
الجمل: فعاليات فندق فيرمونت تسهم برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً

اقامت مؤسسة حرير الريادية للتنمية المجتمعية اول من امس افطارها الرمضاني السنوي بعنوان " الإنسانية على مائدة واحدة "، وذلك ضمن مبادراتها الإنسانية والمجتمعية المستمرة على مدار العام لدمج الأطفال في المجتمع وتحقيق الدعم النفسي والمعنوي لهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم.
وحضر الافطار الذي رعاه فندق فيرمونت عمان المملوك لشركة "انجاز للإعمار والاستثمار"، نحو 150 طفلا من أطفال مصابين السرطان وذويهم ، وأيتام من جمعية قرى الأطفال sos ، ذوي الإعاقة ، وأبناء لاجئين وذويهم، وأبناء غزة.
وتخلل الحفل فقرات متنوعة ترفيهية للأطفال ، وبث الأغنية الأولى لمؤسسة حرير التي تعبر عن رحلة مريض السرطان وهي من كلمات الشاعر محمد جمال عمرو، وألحان أحمد الزميلي وتوزيع هاني السعدي وأداء فرقة معهد الفنون الجميلة التابع لوزارة الثقافة.
وتم في الحفل عرض مسرحية للأطفال مقدمة من مركز هيا الثقافي ، ومسرح دمى مقدم من مؤسسة نهر الأردن اضافة الى العديد من الفقرات والرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والبلالين.
وأكد مدير عام ومؤسس حرير للتنمية المجتمعية السيد نهاد دباس أهمية الخدمة المجتمعية التي تقوم عليها مؤسسة حرير ، شاكرًا لجميع الجهات الداعمة والمساندة لمسيرة حرير لتتمكن من تقديم أفضل خدمة للمجتمع الطفولي والانساني.
ودعت العين رابحة الدباس الى تعزيز التكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع والحرص على تجسيد الدور الإنساني والتنموي من خلال المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة وخاصة الاجتماعية منها.
وبين مدير فندق فيرمونت خالد الجمل ، إن هدف اقامة حفل الافطار من قبل الفندق هو المساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم.
وقال الجمل في حديث خاص لـ"الأنباط" ، ان افطار مبادرة حرير هي الأولى لشهر رمضان العام الحالي وليست الأخيرة من منطلق المواطنة الصالحة لرسم البسمة على وجوه الأطفال وذويهم.
وأكد دعم الشركة للمجتمع المحلي ، حيث أقامت شركة " انجاز للإعمار والاستثمار" مبادرة غرس الأشجار في غابة الشهيد وصفي التل ، وعمليات التبرع بالدم من موظفي الفندق بـ100 وحدة دم العام الماضي ، وخلال الاسبوعين المقبلين سيتم التبرع بطرود الخير كحملة من موظفي الفندق الذين يساهمون بكل ما يملكوا للتبرع .
وقال الجمل ان مرتادي الفندق أيضاً يسهمون بعمليات التبرع للتنوع بعملية الانخراط بالمجتمع المحلي والمشاركة ودعم المبادرات مثل دعم افطار مؤسسة حرير.
وأشاد الجمل بعلاقة الشراكة الوطيدة بين فندق فيرمونت ومبادرة "همتنا" التي تدعم القطاع العام الصحي كـ مستشفى البشير وغيره، حيث يتم التبرع بجزء من أجرة كل غرفة في الفندق، وكل وجبة تقدم لمساعدة المبادرة التي تسهم بدورها في ترميم بعض اجزاء المستشفيات وشراء الأجهزة الطبية.
واعرب ذوو الاطفال عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي جمعتهم مع اطفالهم ، وقد تم توزيع الهدايا على الاطفال.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير