اقتصاد

تجارة عمان تُزيّن شوارع وأسواق تجارية بالعاصمة

{clean_title}
الأنباط -

زيّنت غرفة تجارة عمان العديد من شوارع عمّان السياحية والرئيسية بمختلف أنواع الزينة ابتهاجاً بحلول شهر رمضان المبارك.
وحسب بيان صادر عن الغرفة فقد شملت مناطق التزيين والإنارة إضافة لمناطق التسوق الرئيسية، منطقة وسط البلد، ساحة فيصل وساحة مطعم هاشم وشارع مطعم القدس وشارع الملك حسين وشارع الصاغة.
كما تضمنت، شارع الملك طلال، ومداخل شارع بسمان وشارع الملك فيصل، والشارع الرئيسي للساحة الهاشمية، وشارع الهاشمي، وساحة المسجد الحسيني، وشارع الرضا وشارع السعادة، ومبنى البنك العربي في وسط البلد وتضمنت أيضا مناطق من جبل الحسين، دوار فراس ودوار سكينة وبعض الشوارع المحيطة.
وقال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إن الغرفة دأبت على إنارة وتزيين شوارع في عمان كل عام؛ ابتهاجا بقدوم الشهر الفضيل وتشجيعا للحركة السياحية وتنشيطا للأسواق التي يرتادها المواطنون لشراء احتياجاتهم.
وأضاف انه تم تزيين الشوارع في عمان من قبل غرفة تجارة عمان بالشراكة مع البنك العربي والبنك الإسلامي الأردني وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى لإضفاء أجواء من البهجة والسرور واستعدادا لاستقبال الشهر المبارك وموسم الصيف.
وبيّن أن التجارب الماضية لإنارة وتزيين الشوارع في المناطق التجارية والحيوية كان لها أكبر الأثر في نفوس المواطنين وضيوف الأردن، انعكست ايجابا على الحركة التجارية.
وقال إن الغرفة تسعى لتنشيط الأسواق التجارية وتسهيل الحركة التجارية وتمكين المواطنين من التسوق في أجواء من الفرحة والسرور.

واوضح الحاج توفيق إن غرفة التجارة ستقوم بتزيين مناطق جديدة في مناطق الصويفية ودوار الواحة ومرج الحمام وأبو نصير وشفا بدران وبعض مناطق شميساني ومثلث تلاع العلي ودوار ماركا الشمالية وبعض شوارع طبربور.
كما ستقوم بتعليق زينة عيد الفطر السعيد في بعض الشوارع بعد الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك وستستمر حتى نهاية موسم الصيف.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )