وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

جائزة زايد للكتاب تعلن قائمتها القصيرة للفنون والدراسات النقدية

جائزة زايد للكتاب تعلن قائمتها القصيرة للفنون والدراسات النقدية
الأنباط -
 أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب، القائمة القصيرة لفرع "الفنون والدراسات النقدية" التي ضمّت ثلاثة أعمال لمرشحين من تونس والمغرب وسوريا.
وضمت القائمة كتاب "نحو الشوارع.. في رحيل النحو إلى الشوارع" للدكتور توفيق العلوي من تونس الصادر عن دار محمد علي للنشر عام 2021، وكتاب "السارد وتوأم الروح من التمثيل إلى الاصطناع" للكاتب محمد الداهي من المغرب الصادر عن المركز الثقافي للكتاب للنشر والتوزيع عام 2021، وكتاب "إيقاعات الإبداع في الطبيعة والفن" للكاتب كمال القنطار من سوريا الصادر عن الهيئة العامة السورية للكتاب عام 2019.
يذكر أن عدد المشاركات التي تلقّتها الجائزة لهذا الفرع بلغ 273 مشاركة مقارنة مع 199 مشاركة العام الماضي.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير