وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

رئيس بلدية مادبا: معنيون بإنجاح المحافظة كعاصمة للسياحة العربية

رئيس بلدية مادبا معنيون بإنجاح المحافظة كعاصمة للسياحة العربية
الأنباط - قال رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح إن البلدية معنية بإنجاح ملف مادبا عاصمة للسياحة العربية بالتشاركية مع وزارة السياحة والجهات المعنية الرسمية والخاصة كافة لإبراز مادبا مدينة سياحية متميزة ما ينعكس في نهاية المطاف على المدينة ومواطنيها وإيجاد فرص التنمية وتشغيل الشباب.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية إن البلدية تضع خطة للعمل مع القطاع الخاص كشريك أساسي للمساهمة في توفير فرص استثمارية للحد من الفقر والبطالة وتشغيل الشباب، خاصة أن مادبا تعاني من نسبة عالية في البطالة، وستفتح البلدية أبوابها للتشارك مع القطاع الخاص وتذليل العقبات واستثمار ميزات المحافظة وقربها من العاصمة عمان.
ولفت إلى أهمية تحسين الأوضاع المالية للبلدية من خلال وضع خطة عمل متكاملة لتحسين كفاءة تحصيل أموال البلدية المستحقة على المواطنين والشركات التي تصل إلى خمسة ملايين دينار، وذلكلكي تستطيع البلدية تغطية التزاماتها وتحسين البنية التحتية والخدمية من خلال طرح عطاءات خلطات إسفلتية وفتح طرق تليق بمحافظة مادبا ومكانتها السياحية، ولا سيما بعد فوزها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2022.
وبين أن من أولى أولويات المجلس البلدي الجديد تحسين مستوى الأداء الوظيفي لموظفي البلدية وتفعيل دورهم، وتشغيلهم بمشاريع تعود للبلدية؛ مثل مشاريع الزراعة والتشجير وفق خطة مدروسة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير