وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

الحواتمة يختتم زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن

الحواتمة يختتم زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن
الأنباط -
اختتم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم الخميس، زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن.

والتقى اللواء الركن حسين الحواتمة، مسؤول مكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة "مات جوكس"، وناقش الطرفان أوجه التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات حول تهديدات التطرف والإرهاب، والتصدي لها ضمن نهج شمولي.

وجرى اللقاء بحضور السفير الأردني لدى المملكة المتحدة منار الدباس، والسفبرة البريطانية في الأردن بريدجيت بريند والوفد المرافق .

واستكمل اللواء الركن الحواتمة اليوم الخميس، زيارته التي التقى خلالها، عدداً من مسؤولي الشرطة ومؤسسات إنفاذ القانون في الحكومة البريطانية.

وركزت اللقاءات على مناقشة سبل توطيد التعاون على المستويات الاستراتجية والعملياتية في مجال بناء القدرات، وتبادل الخبرات.

كما اشتملت على جولات ميدانية اطلع فيها مدير الأمن العام والوفد المرافق له، على أهم أنظمة الاستجابة للأحداث الأمنية الطارئة واليومية، والتقنيات الحديثة المطبقة لتعزيز الخدمة الأمنية والمجتمعية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير