وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

تحويلة مرورية بشارع الشهيد الجمعة

تحويلة مرورية بشارع الشهيد الجمعة
الأنباط -
تقوم أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير ، اعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم غداً الجمعة ، باجراء تحويلة مرورية ، على شارع الشهيد (تقاطع جسر عين غزال) ٠

وقال مدير عمليات المرور في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان هذا الاجراء ياتي إستكمالاً للأعمال الخاصة بمشروع الباص سريع التردد ضمن مرحلة شارع الشهيد تقاطع طارق (صالات ليالي الشرق).

وحسب الفاعوري سيتم تحويل السير القادم من محافظة الزرقاء بإتجاه المدينة الرياضية بالإنعطاف يميناً بإتجاه شارع بيعة الرضوان ثم الإنعطاف يساراً بإتجاه شارع الأمير فيصل بن الحسين والإستمرار بإتجاه شارع ناجي عبد العزيز وصولاً الى شارع الشهيد.

وتحويل السير القادم من منطقة طبربور (أبو علياء) شارع بيعة الرضوان بإتجاه شارع الأمير فيصل وصولاً الى شارع ناجي عبد العزيز وصولاً الى شارع الشهيد.

وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتوفير وسائل السلامة المرورية والشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع مع تواجد لكوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير