وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

أمنية: إعلان الفائزين في مسابقة الكتابة لطلبة الجامعات الأردنية

أمنية إعلان الفائزين في مسابقة الكتابة لطلبة الجامعات الأردنية
الأنباط -
 كرّمت مدونة "ذا ايت لوج" من شركة أمنية الفائزين بمسابقة الكتابة الثالثة باللغة العربية لطلبة الجامعات الأردنية، في حفل أقيم في مقر حاضنة أمنية لريادة الأعمال "ذا تانك".
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، حصل عمر الرهونجي من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، على المركز الأول بمقال بعنوان "هل بلغ تطوّر الأجهزة المحمولة عتبة النهاية؟"، وجاء في المركز الثاني مؤيد الشرعة من جامعة آل البيت بمقال بعنوان "الشخصية الأنثوية في الرواية الصوفية"، فيما حلّ بالمركز الثالث أحمد الدعجة من جامعة إربد الأهلية بمقال بعنوان "الرياضة هي طريقي لأكتشف العالم". وخضعت مقالات الطلبة الذين شاركوا في المسابقة من 9 جامعات أردنية، لتقييم لجنة التحكيم ، حيث اختارت اللجنة في المرحلة قبل النهائية 5 مقالات للتأهل للمسابقة النهائية، فيما تم ترشيح 10 طلاب لحضور ورشة عمل مع منصّة "أنوان"، إحدى الشركات التابعة لحاضنة أمنية لريادة الأعمال "ذا تانك" . وتضمنت المعايير التي ارتكزت عليها لجنة التحكيم لاختيار المقالات الفائزة ؛ استخدام لغة موجزة وواضحة، والكتابة بأسلوب بسيط ، وتقديم معلومات جديدة ومثيرة للاهتمام، وألاّ يتعدى المقال 500 كلمة، وأن يكون المحتوى متوافق مع محركات البحث "اس.اي.او"، وأن يندرج المقال ضمن فئات محددة هي؛ التكنولوجيا، والأمن السيبراني، والتسلية، والصحة، والرياضة، والسفر، والفن والثقافة، والنصائح المهنية، إلى جانب ريادة الأعمال.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، دور المدونة في نشر المحتوى العربي على الإنترنت على مدار السنوات الثلاث الماضية لتحقيق الأهداف والغايات التي أنشأت لأجلها.
يذكر أن أمنية أطلقت المدونة بداية عام 2019، تحت شعار "المعلومة بتقنية"، لتكون الوجهة الأمثل للمحتوى العربي التقني، من خلال إثراء المحتوى العربي التقني وتمكين الشباب الأردني، حيث تحتضن مجتمع من الكُتّاب والقرّاء والعقول الباحثة عن العلم والثقافة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير