وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
الأنباط -
أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، إدراج جامعة العلوم التطبيقية، والكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا، ومؤسسة التدريب المهني في الإطار الوطني للمؤهلات.
وأقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، اليوم، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس وماجستير علم الحاسوب، وماجستير الذكاء الاصطناعي، وبكالوريوس تكنولوجيا معلومات الأعمال، والأمن السيبراني في جامعة اليرموك، وعلوم طبية مخبرية في جامعة مؤتة، والتاريخ والجغرافيا وعلم المكتبات/ تكنولوجيا المعلومات، وماجستير إدارة المعلومات والأرشفة الرقمية في جامعة الحسين بن طلال.
وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص دكتوراه اللغة العربية وآدابها في الجامعة الأردنية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس معلم صف، هندسة الطاقة المتجددة والمستدامة، في جامعة آل البيت، واللغة الانجليزية والترجمة، والشريعة والدراسات الاسلامية في جامعة عمان العربية، والتسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي في جامعة الشرق الأوسط، والهندسة الميكانيكية في جامعة الزرقاء، وعلم الحاسوب / الذكاء الاصطناعي في جامعة العقبة للتكنولوجيا، وهندسة الطاقة المتجددة المتكاملة في جامعة الطفيلة التقنية، والأمن السيبراني والحوسبة السحابية في جامعة العلوم التطبيقية، ودبلوم متوسط إدارة التزويد، والعلوم الجمركية والضريبية، وقياس وتشخيص اضطرابات التوحد في كلية القادسية، وبكالوريوس التقنيات اللوجستية وسلسلة الإمداد في كلية لومينوس الجامعية التقنية / المركز(عمان).
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير