فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة !

مديرية البيئة في اربد تنظم معرضها الثاني للرسم

مديرية البيئة في اربد تنظم معرضها الثاني للرسم
الأنباط -
مديرية البيئة في اربد تنظم معرضها الثاني للرسم 

الانباط - ديانا البطران 

نظمت مديرية البيئة في اربد امس معرضها الثاني للرسم البيئي في بيت عرار الثقافي.
     وقال رئيس بلدية اربد الكبرى نبيل الكوفحي بحضور مدير مديرية الزراعة عبد الوالي الطاهات وضابط التوعية البيئية محمد ادريزي وعدد من طلاب المدارس ان فكرة اقامة المعرض تأتي في سياق اهتمامات البلدية والمديرية في المحافظة على البيئة.
واشاد بالدور الكبير الذي بذله طلاب وطالبات المدارس على المعرض الذين رسموا لوحات فنية استثمرو فيها ابداعاتهم ليكونوا قدوة للاخرين في العمل للمحافظة على البيئة مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
واضاف الكوفحي ان حماية البيئة واجب على كل انسان وان المجتمع الراقي يحمي بيئته من اي تلوث او اذى لان البيئة هي عنوان هويته ودليل سلوكه وحضارته . 

وقال مدير مديرية البيئة المهندس فوزي العكور ان الحفاظ على البيئة يشترك فيها الجميع دون حدود او قيود وان على الجميع حمايتها والمحافظة على مكتسباتها لتكون الحياة في حالة مستمرة من البناء والتنمية المستدامة وفي حاضرنا اصبحت البيئة وقضاياها وادارتها وحمايتها تستقطب اهتمام الجميع حتى لا يكون هناك تراجع او تناقص من مدخراتها من الموارد الطبيعية.

وشرح عدد من الطلاب والطالبات المشاركين في المعرض مضمون رسوماتهم التي تدل على الاهتمام بالوعي البيئي بين الطلاب، الذي يهدف  المعرض لتشجيعهم على المشاركة في الانشطه البيئية داخل النظم التعليمية لمدارسهم .
  كما يهدف الى تعزيز التربية البيئية بين الطلاب من جميع الفئات لاكتساب القيم والمعرفة والمهارات التي تؤدي الى تغيير سلوكي يدعم المدرسة والبيئة بطريقة ايجابية وغرس قيم السلوك الايجابي ، والشعور بالمسؤولية بين جميع الطلاب وفقا للممارسات البيئية السليمة وتثقيفهم بامورالبيئة وتشجيعهم على المبادرات الخلاقة في مجالها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير