وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء
محليات

المواصفات تُكثف جولاتها التفتيشية قبيل رمضان

المواصفات تُكثف جولاتها التفتيشية قبيل رمضان
الأنباط -
أعلنت مؤسسة المواصفات والمقاييس، عن تكثيف جولاتها التفتيشية التي تنفذها قبل حلول شهر رمضان المبارك، إضافة إلى تجهيز خطة شاملة للتفتيش على الأسواق تغطي جميع مناطق المملكة، من خلال فرق تفتيش صباحية ومسائية والدوام أيام العطل وذلك تزامناً مع خطة ترويجيّة وتوعويّة شاملة تُطلقها المؤسسة عن طبيعة المنتجات المعروضة في الأسواق والمواصفات المتعلقة بها والأكثر استهلاكاً.

ووجهت مديرة عام المؤسسة المهندسة عبير الزهير الكوادر التفتيشية بالعمل على تكثيف الجولات بهدف ضبط المنتجات المخالفة والتي تُشكل غشاً وخداعاً للمستهلك.

وأكدت في بيان اليوم الثلاثاء، أن الجهود التفتيشية تنصب قبل بدء الشهر الفضيل على حبال الزينة وأواني الطبخ والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية التي يقبل عليها المواطنون قبيل رمضان.

وأوضحت المهندسة الزهير أن الكوادر التفتيشية ستعمل على التحقق من الأوزان والحجوم للمواد الغذائية، والعبوات المعبأة مسبقاً، بالإضافة إلى الاستمرار بالجولات الدورية على محطات المحروقات ووكالات وموزعي الغاز، ومحلات المصوغات.

كما شملت الخطة، التفتيش على محال بيع السجاد، وألعاب الأطفال، والألبسة، والأحذية، والحقائب، ومواد التنظيف والتجميل المختلفة.

ودعت المهندسة الزهير المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي منتجات مخالفة أو مقلدة عبر الهاتف، وواتساب الشكاوى الموحد (065301243) وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة وتطبيق "بخدمتكم" وعبر منصّة "سند جو" على الرقم (065008080).
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير