فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة !

" كهرباء اربد " تعلن عن فتح كافة فروعها يوم السبت القادم لمساعدة المشتركين بالتسجيل على منصة دعم الكهرباء

 كهرباء اربد  تعلن عن فتح كافة فروعها يوم السبت القادم لمساعدة المشتركين بالتسجيل على منصة دعم الكهرباء
الأنباط -


تعلن شركة كهرباء محافظة اربد عن فتح فروعها الرئيسية ضمن منطقة امتيازها في إربد وجرش وعجلون والمفرق والرمثا وبني كنانة ولواء الكورة يوم السبت المقبل وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة من بعد الظهر؛ لخدمة المشتركين الذين لم تمكنهم ظروفهم لأي سبب من التسجيل على منصة دعم الكهرباء للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة التي سيبدأ تطبيقها اعتبارا من ١/٤/٢٠٢٢

ودعت الشركة المشتركين الذين لم تمكنهم ظروفهم من التسجيل أو ممن واجهتهم أي مشكلة فنية أو تكنولوجية مراجعة مكاتب وفروع الشركة يوم السبت الموافق ٢/٤/٢٠٢٢ لمساعدتهم بالتسجيل للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة حيث سيستفيد من التسجيل كل من تقل كمية استهلاكه الشهري من الطاقة الكهربائية عن 937 كيلو واط وهم غالبية مشتركي القطاع المنزلي في مناطق امتياز الشركة.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مركز اتصال الشركة على الارقام التالية:- ٠٢٧٢٠١٥٠٠/٠٢٧٢٠١٥٥٥/٠٢٧٢٠١٨٣٠
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير